موعد نتائج توجيهي 2022 في غزة والضفة والقدس في فلسطين

موعد نتائج توجيهي 2022 في غزة والضفة والقدس في فلسطين

موعد نتائج توجيهي 2022 في غزة والضفة و القدس في فلسطين، هو السؤال الذي يشغل بال مئات الآلاف من طلاب وطالبات الثانوية العامة 2022 وكذلك ذويهم، إذ أنها تعد مرحلة فاصلة ما بين الدراسة المدرسية والانتقال للمرحلة الجامعية، في وقت يشعر الجميع بحالة من القلق والتوتر مع أي أنباء تتحدث عن موعد ومتى نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 عبر وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتحدث وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عن آخر تفاصيل وموعد نتائج توجيهي 2022 في غزة والضفة والقدس في فلسطين ، مؤكدة أنه لم يتم تحديد موعد أو يوم محدد للإعلان عن نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022، مبينة ان عملية تصحيح الامتحانات ما زالت مستمرة من قبل اللجان المختصة في فلسطين.

موعد نتائج توجيهي 2022

يتساءل كثير من الطلاب والطالبات عن موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في غزة والضفة والقدس في فلسطين ، وهو سؤال مشروع وحق لهم ، الأمر الذي يدفع وزارة التربية والتعليم للحديث بشكل شبه يومي عن سير عملية تصحيح امتحانات الثانوية 2022 ، في وقت أكد محمد عواد مدير عام القياس والتقويم في الوزارة ان عملية تصحيح الامتحانات تحتاج الى أسبوع تقريبا لكي تنتهي وحينها سيتم تحديد موعد نتائج توجيهي 2022 في فلسطين رسميا.

نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 بالاسم ورقم الجلوس واسم المدرسة اضغط هنا

وتابع: "كل ما يُشاع على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تحديد مواعيد نتائج التوجيهي، هو غير صحيح، وغير دقيق، مع تفهّمنا الكامل لرغبة أولياء الأمور بالإعلان عن الموعد الرسمي، ونؤكد بأنها ستكون قبل نهاية هذا الشهر".

ومن المتوقع أن يكون موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في غزة والضفة والقدس في فلسطين ، ما بين أيام 28/7/2022، أو 31/7/2022.

آلية الإعلان عن نتائج توجيهي 2022 في فلسطين

وبشأن آلية الإعلان عن نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين، أفاد عوّاد، بأنها لن تختلف عن العام الماضي، موضحًا: أنها ستكون من خلال الرسائل النصية عن طريق شركات الاتصالات، وكذلك عبر الموقع الخاص الذي أعدّته وزارة التربية والتعليم، والذي يستطيع من خلاله الطالب/ة الاستعلام عن نتيجته بواسطة إدخال رقم الجلوس، والاطلاع على جميع علاماته من خلال الكشف الإلكتروني.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد قالت إن قرابة 87 ألف طالب وطالبة تقدموا لامتحانات الثانوية العامة توجيهي 2022 في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس وخارج فلسطين ، حيث أنهم جميعا ينتظرون بفارغ الصبر الإعلان رسميا عن موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد