رابط نتائج التاسع 2022 في سوريا حسب الاسم الآن أساسي وشرعي.. نتائج الصف التاسع 2022 وزارة التربية السورية

رابط نتائج التاسع 2022 في سوريا حسب الاسم الآن أساسي وشرعي

رابط نتائج التاسع 2022 في سوريا حسب الاسم الآن أساسي وشرعي أو نتائج الصف التاسع عبر وزارة التربية السورية ، حيث يترقب الطلاب والطلبات وذويهم الإعلان بشكل نهائي عن نتائج الصف التاسع من قبل الوزارة في ظل الحديث عن انتهاء بعض لجان التصحيح من عملهم ورصد الدرجات للطلاب والطالبات.

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية السورية بشكل رسمي اليوم الأحد 17 يوليو / تموز الجاري عن موعد صدور نتائج الصف التاسع 2022 في سوريا حسب الاسم أساسي وشرعي عبر موقعها الرسمي او عن طريق الرسائل النصية أو تطبيق نتائج الصف التاسع 2022 في سوريا.

رابط نتائج التاسع 2022 في سوريا حسب الاسم أساسي اضغط هنا

ونشرت منصات تعليمية سورية رسمية رابط نتائج التاسع 2022 في سوريا حسب الاسم أساسي وشرعي كما نشرت نتائج الصف التاسع عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية والتي قالت إن لجان تصحيح الامتحانات ما زالت مستمرة في عملها رغم انتهاء بعض اللجان من المهام المطلوبة.

اقرأ أيضا/ رابط نتائج التاسع سوريا دورة ٢٠٢٢ - نتائج التاسع syrian education org sy

وفي محافظة حلب انتهت عمليات تصحيح الامتحانات فيما ستكون النتائج في المحافظة مكتملة وجاهزة خلال الساعات القليلة المقبلة ، في وقت سيكون هناك لقاء مع وزير التربية الدكتور دارم طباع على قناة الإخبارية السورية اليوم في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت دمشق.

رابط نتائج التاسع 2022 في سوريا حسب الاسم شرعي اضغط هنا

كما انتهت عمليات تصحيح امتحانات الصف التاسع في محافظة حماة وتم رصد الدرجات والعلامات للطلاب والطالبات ، في وقت قالت وزارة التربية السورية ان عمليات التصحيح لطلاب الصف التاسع في القنيطرة انتهت رسميا ، في وقت قالت منصات تعليمية ان وزارة التربية لن تصدر نتائج الصف التاسع بسرعة على حساب عمليات التصحيح والنتائج فهي تعطي كل مرحلة وقتها الكاف ليأخذ كل طالب حقه وحريصة على الحرص على نجاح العملية الامتحانية من لحظة الدخول إلى القاعة وحتى لحظة إعلان نتائج الصف التاسع 2022 في سوريا عبر وسائل الإعلام الرسمية.

وأعلنت منصات تعليمية سورية انتهاء عمليات تصحيح امتحانات طلاب الصف التاسع في السويداء ، حيث قالت مديرية تربية السويداء في بيان لها :" تشكر كل من شارك بإنجاح العملية الامتحانية من مصححين ومراقبين مما يعني أنه تم الانتهاء من عمليات التصحيح رسمياً".

بيان وزارة التربية السورية عن نتائج الصف التاسع 2022 في سوريا

ينتظر أبناؤنا وبناتنا في التعليم الأساسي وعائلاتهم نتائج امتحاناتهم النهائية... وهذه النتائج يقوم بتصحيحها وتدقيقها أساتذتهم في نفس المحافظة التي درسوا فيها...

بعض مديري التربية تابعوا التزامهم وعملهم بهمة ونشاط، واستطاعوا تحفيز معلميهم لينجزوا التزاماتهم تجاه طلابهم بالشكل الأمثل...

واليوم نتقدم بجزيل الشكر لمديري التربية ورؤساء دوائر الامتحانات والموجهين والمدرسين الذين تحملوا مسؤولياتهم الأخلاقية تجاه طلابهم، ووضعوا نصب أعينهم أهمية العمل الذي ينجزونه وعملوا لإتمام مهامهم بكل دقة ومسؤولية خلال الوقت اللازم...

مباشر...استكمال تصحيح مواد شهادة التعليم الأساسي في مديرية تربية القنيطرة بحضور مدير التربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد