رابط نتائج التاسع سوريا دورة ٢٠٢٢ - نتائج التاسع syrian education org sy

رابط نتائج التاسع سوريا دورة ٢٠٢٢ - نتائج التاسع syrian education org sy

رابط نتائج التاسع سوريا دورة ٢٠٢٢ -  نتائج التاسع syrian education org sy، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية مساء اليوم الثلاثاء 19 يوليو 2022، رابط نتائج التاسع سوريا دورة ٢٠٢٢ - لطلاب وطالبات الصف التاسع الاساسي  في كافة المدن السورية.

وقالت وكالة الانباء السورية الرسمية "سانا"، إن وزارة التربية والتعليم نشرت النتائج طلاب الصف التاسع في سوريا 2022 برقم الاكتتاب عبر موقع الوزارة الرسمية.

رابط نتائج التاسع سوريا دورة ٢٠٢٢ -  نتائج التاسع syrian education org sy أضغـــــــط هنــــــــا

وحول طريقة إخراج النتيجة، أعلنت الوزارة عن الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية وادخال رقم الاكتتاب الخاص بكل طالب مع اسم المحافظة التي ينتمي اليها الطالب، من ثم الضغط على أمر البحث، للتعرف على النتيجة مباشرة.

وتعتبر شهادة التعليم الأساسي في سوريا مهمة جدا للطلاب في تلك المرحلة من أجل الانتقال الى مرحلة دراسية جديدة .

ومن جانبه، تحدث الدكتور عبد الحكيم حماد معاون وزير التربية السورية صباح اليوم الثلاثاء 19 يوليو / تموز الجاري عن نتائج التاسع 2022 في كافة محافظات سوريا ، مطمأن التلاميذ ان وزارة التربية السورية تتابع بدقة واهتمام عملية إصدار نتائج التاسع بالسرعة القصوى وفق لما هو مخطط له.

وقال المسؤول في وزارة التربية السورية خلال حديث على فضائية التربوية السورية، إن عمليات التنتيج حاليا مستمرة ولن تتأخر الوزارة عن إصدار نتائج التاسع 2022 عندما تصبح جاهزة وسترفع فورا على موقع وزارة التربية السورية ولن نحتفظ بها ولو دقيقة واحدة.

ويسود حالة من الترقب والقلق التي تنتاب الطلاب والطالبات وذويهم، خاصة في ظل الحديث المتكرر من قبل وسائل الإعلام عن نية وزارة التربية السورية إعلان رابط نتائج التاسع سوريا دورة ٢٠٢٢

ونشرت منصات تعليمية سورية رسمية نتائج التاسع 2022 في سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب، حيث من المقرر ان تعلن وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2022 في أي لحظة، خاصة بعد انتهاء لجان تصليح الامتحانات من عملها في مختلف المديريات التعليمية والتي بذلت جهدا كبيرا في إنجاز هذه المهمة تمهيدا للحظة إعلان نتائج التاسع 2022 في سوريا حسب رقم الاكتتاب.

نتائج التاسع 2022 في سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب

وبحسب معلومات شبه رسمية من مصادر تربوية في وزارة التربية السورية فإنه يجري حاليا رفع علامات ودرجات نتائج التاسع 2022 في سوريا حسب رقم الاكتتاب، حيث تسبق هذه المرحلة مرحلة إعلان وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2022 في جميع المحافظات السورية.

نتائج التاسع 2022 في سوريا حسب رقم الاكتتاب الاساسي اضغط هنا

وعلى مدار الأيام الماضية عملت طواقم التصحيح بكل جهد من أجل انجاز مهمة تصحيح الامتحانات ، تمهيدا لاعلان نتائج التاسع 2022 في سوريا حسب رقم الاكتتاب من قبل وزارة التربية السورية التي تعلن رسميا نتائج التاسع 2022.

نتائج التاسع 2022 في سوريا حسب رقم الاكتتاب الشرعي اضغط هنا

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد