سلطة جودة البيئة تختتم فعاليات مشروع مدارس صديقة للبيئة

غزة / سوا/ اختتمت سلطة جودة البيئة بالتعاون مع وزارة التربية و التعليم مشروع مدارس صديقة للبيئة ، جاء ذلك خلال احتفال تم عقده بهذه المناسبة في مقر وزارة التربية و التعليم في مدينة غزة بحضور كل من م.زكي زعرب مدير عام التوعية و التعليم البيئي في سلطة جودة البيئة و د.تيسير الشرفا مدير عام الصحة المدرسية في وزارة التربية والتعليم بالإضافة للفيف من مدراء و معلمي و طلاب المدارس المشاركة في المشروع .

حيث قامت أ.رنا ادعيس منسقة مشروع مدارس صديقة للبيئة بتقديم عرض توضيحي حول تفاصيل المشروع و مراحل العمل به بالإضافة لمخرجاته .

بدوره أشار الشرفا إلى واقع البيئة المدرسية في قطاع غزة بالإضافة للمجهود التي تبذله وزارته بالتعاون مع كافة الجهات من آجل الارتقاء بالبيئة المدرسية .

من جانبه شكر زعرب جميع الحضور على تلبية الدعوة ، و أشاد بالمجهود التي بذلته المدارس بالتعاون مع سلطة جودة البيئة من اجل نجاح المشروع ، كما أشار إلى التفاعل الكبير الذي لامسته سلطة جودة البيئة خلال تنفيذ المشروع من قبل المدارس المشاركة .

هذا و في الختام تم تكريم المدارس المشاركة في المشروع و جميع المشاركين في نجاحه.

يشار إلى أن سلطة جودة البيئة متمثلة بالإدارة العامة للتوعية و التعليم البيئي تسعى إلى نشر الوعي البيئي على أكبر مستوى ممكن بين فئة الطلاب لما لهم من دور مهم في بناء المستقبل .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد