بالفيديو: سبب وفاة اللاعب راسم الصغير في تونس

سبب وفاة اللاعب راسم الصغير في تونس

أعلنت وسائل إعلام رياضية تونسية اليوم الأربعاء 13 يوليو / تموز 2022 وفاة اللاعب راسم الصغير ، لاعب منتخب تونس للشباب وفريق الملعب التونسي ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ببرقيات التعزية والمواساة بعد وفاة راسم الصغير والذي يعتبر من أبرز الرياضيين الشباب في تونس.

سبب وفاة اللاعب راسم الصغير في تونس ، حيث صدم الشارع الرياضي التونسي في وفاة راسم الصغير والذي كان يتمتع بمهارات رياضية كبيرة ومستقبل واعد خاصة وانه كان يمثل منتخب تونس للشباب ، حيث أكد عدد كبير من الرياضيين التونسيين ان كرة القدم التونسية خسرت كثيرا بوفاة راسم الصغير.

سبب وفاة راسم الصغير

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الأربعاء عن وفاة لاعب منتخب تونس للشباب وفريق الملعب التونسي راسم الصغير بعد صراع مع المرض.

وجاء في البيان "تلقت الجامعة التونسية لكرة القدم ببالغ الأسى واللوعة نبأ وفاة لاعب المنتخب الوطني للأواسط وفريق الملعب التونسي راسم الصغير".

وأضاف "بهذه المناسبة الأليمة يتقدم الدكتور وديع الجريء باسمه الخاص ونيابة عن كافة هياكل الجامعة التونسية لكرة القدم بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة إلى عائلة الفقيد وإلى فريق الملعب التونسي، وللعائلة الموسعة لكرة القدم في هذا المصاب الجلل راجين من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويرزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان".

كما نعى نادي الملعب التونسي اللاعب عبر حسابه بموقع فيسبوك حيث كتب "الله أكبر وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى جوار ربه المغفور له لاعب فريق الأواسط للملعب التونسي راسم الصغير".

وتابع "بهذه المناسبة الأليمة تتقدم الهيئة المديرة والعائلة الموسعة للملعب التونسي بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة إلى عائلة المرحوم في هذا المصاب الجلل راجين من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته".

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد التونسي لكرة القدم كان قد تكفل في وقت سابق بمصاريف علاج الفقيد راسم الصغير.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد