حقيقة عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد

كريستيانو رونالدو

طلب اللاعب كريستيانو رونالدو من إدارة ناديه الحالي مانشستر يونايتد السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق، في حال حصوله على عرض يناسبه خلال فترة الانتقالات الحالية.

ويرغب النجم البرتغالي صاحب الـ37 عامًا اللعب في دوري أبطال أوروبا خلال باقي مسيرته الكروية، وذلك بعد أن فشل المان يونايتد في التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل 2022- 23، حيث احتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم المنتهي.

وأكدت أنباء متداولة من مصادر متعددة أن تشيلسي وبايرن ميونخ من الوجهات المقترحة لرونالدو، لكن صحيفة "ميرور" البريطانية قالت إن ريال مدريد من الوجهات المحتملة لصاروخ ماديرا في الموسم الجديد، على الرغم من استبعاد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، أمر عودة رونالدو لفريقه السابق منذ سنوات.

وحقق كريستيانو رونالدو العديد من الألقاب بصفة مستمرة أثناء اللعب ضمن صفوف ريال مدريد، قبل انتقاله ليوفنتوس الإيطالي عام 2018.

وأوضح التقرير أن ريال مدريد الذي افتقد عملية التوقيع مع مهاجم آخر مثل مبابي وهالاند هذا الصيف، يمكن أن يدرس خيار التوقيع مع كريستيانو رونالدو، حتى وإن كان خيار بعيد للغاية في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو يشارك كل موسم في مسابقة دوري أبطال أوروبا، منذ انتقاله للدوري الإنجليزي صيف 2003، ولم يسبق له أن لعب في الدوري الأوروبي وهي البطولة التي سيشارك فيها مانشستر يونايتد الموسم المقبل.

المصدر : وكالة سوا- سبورت 360

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد