منتجات تجميل لا غنى عنها في حقيبة العطلة الصيفية

مستحضرات تجميل - تعبيرية

بالتزامن مع بداية فصل الصيف، وارتفاع درجات الحرارة، وفي ظل ممارسة الأعمال اليومية الشاقة، لا تستغني الفتيات عن أدوات التجميل وبعض المرطبات في حقيبتها أثناء مغادرتها البيت إلى العمل أو الأسواق أو حتى أثناء السفر إلى المناطق الساحلية هربا من حرارة الشمس في هذا الفصل.

وتتنوع محتويات حقيبة الفتيات ما بين مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، وأما محتويات حقيبة سفر الفتيات فتتنوع ما بين الملابس والأحذية بالإضافة لما ذكر أنفا.

ما هي أهم منتجات التجميل التي لا غنى عنها في حقيبة العطلة الصيفية؟

في الرحلات الصيفية أو الذهاب إلى الشاليهات والبحر في نفس المدينة، يمكن تقسيم منتجات التجميل التي بحاجة إليها إلى 4 فئات هي، على متن الطائرة، السيارة، القطار والعناية بالجلد، والعناية بالشعر، والمكياج "الميك أب".

وفي جميع الفئات، ينصح بالبحث في المتاجر عن عبوات أحجام السفر أو العينات من المنتجات المفضلة أو شراء عبوات صغيرة الحجم ووضع القليل من منتجاتك بها.

- على متن الطائرة أو السيارة أو القطار

المناديل المبللة للوجه، مرطب الشفاه، كريم لليدين والجسم، فرشاة ومعجون أسنان، مزيل عرق.

- العناية بالبشرة والجسم

منظف الوجه أو صابونة خاصة بنوع البشرة، واقي من الشمس للوجه والجسم، عطر، موس أو ماكينة الحلاقة النسائية، فوط صحية.

- العناية بالشعر

شامبو، بلسم، سيرم الشعر، مجفف شعر السفر، فرشاة أو مشط.

- المكياج

من الأفضل الحفاظ على روتين "المكياج" بسيطا أثناء السفر، لذا فأنتِ في غنى عن أخذ الكثير من مستحضرات التجميل، ولكن يمكن الاعتماد على:

برايمر أو كريم مرطب وكونسيلر، باليت مكياج "متضمنة أحمر الخدود والبرونز وهايلايتر"، فرش مكياج ، ماسكارا، قلم حواجب "كحل"، أحمر شفاه بلون "النيود" أو ملمع شفاه، إسفنجة بيوتي بلندر، مزيل مكياج.

المصدر : وكالة سوا- العين الاخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد