غانتس يترأس اجتماع طارئ مع قيادات الأجهزة الأمنية

66-TRIAL- القدس / سوا / يعقد رئيس أركان الجيش الإسرائيلي الجنرال " بيني غانتس " جلسة من المشاورات مع قائد قوات جيش الدفاع الإسرائيلي في الضفة الغربية وقائد المنطقة الوسطى في إطار البحث عن الجنود المفقودين.
وما زالت قوات كبيرة من جيش الإسرائيلي بالتعاون مع الشرطة وجهاز الأمن العام تواصل أعمال التمشيط واسعة النطاق في منطقة الضفة الغربية بأكملها بحثاً عن الجنود الثلاثة, إضافة الى تواصل الجهات الأمنية المختصة جهودها على صعيد استقاء المعلومات الاستخبارية.
فيما تواصل قوات الاحتلال عمليات التنكيل بالفلسطينيين تحت ستار البحث والتمشيط حيث اقتحمت الآليات الإسرائيلية مدينة حلحول شمال الخليل وشرعت بعملية تفتيش واسعة.
وكثفت  قوات الاحتلال اجراءاتها الامنية خلال ساعات الفجر الأولى من اليوم السبت، وساعات الليلة الماضية بحثاً عن الثلاثة المفقودين.
وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال انتشرت بأعداد كبيرة في شوارع بئر المحجر وشارع السلام وعين ساره ونمرا، ومنطقة رأس الجورة بمدينة الخليل.
وأضافت هذه المصادر، أن الاحتلال داهم عدة قرى وبلدات في محافظة الخليل وبضمنها دورا, وعمل على نشر قواته بكثافة في منطقة مثلث الفوار.
بدوره يعقد نتنياهو بعد اقل من ساعة مشاورات أمنية إضافية بحضور وزير الجيش "موشيه يعلون" ورئيس الأركان ورئيس الشاباك وجهات أمنية أخرى.
ومن المقرر أن يصل نتنياهو الى مقر قيادة الجيش الإسرائيلي وسط "تل أبيب" لإجراء مزيد من المشاورات وإعادة تقدير الموقف الأمني.
من جانبها أعلنت السفارة البريطانية في "تل أبيب" عن وقوفها الى جانب "إسرائيل" واستعدادها لتقديم أي مساعدة بخصوص الجنود المختطفين. حسبما أورد موقع صحيفة "يديعوت احرونوت".  75
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد