التواصل الجماهيري والإصلاح لـ "الجـــهــاد" ينظم لقاء جماهيري في ديوان آل أبو عمشة

التواصل الجماهيري والإصلاح لـ "الجـــهــاد" ينظم لقاء جماهيري في ديوان آل أبو عمشة

نظمت لجنة  التواصل الجماهيري والإصلاح في حـ ـركة الجــهاد الإســلامي لقاءً جماهيريا في ديوان آل أبو عمشة في شمال قطاع غزة ، استمرارا لنهج التزاور واللقاءات إحياءً لسنة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم , ضم الوفد مسئول اللجنة العامة للتواصل الجماهيري والإصلاح أبو وسيم الوادية و خضر حبيب و عمر فورة ونبيل أبو سرية وأبو مهند شحادة و أيوب خضورة والوجيه أبو إياد شقورة وعدد كبير من وجهاء وأبناء العائلة والجيران, تأتي هذه الزيارة للعائلة تقديرا لجهود المختار زهير أبو عمشة "أبو وسام" في إصلاح ذات البين.

حيث رحب  أبو وسام بالوفد الزائر وبالإخوة في لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في حــ ركة الجــ هاد الاســ لامي وأعرب عن تقدير عائلته للدور الهام لحركة الجهـــ اد  في تقريب وجهات النظر بين الأخوة الفرقاء لتحقيق المصالحة الفلسطينية على ارض الواقع مؤكدا على طهر بنــ دقية الحركة وصوابيه فكر الجـــ ـهاد.

وبدوره تحدث الشيخ عمر فورة عن الدور الجــ ـهادي لعائلة أبو عمشة التي قدمت ومازالت تقدم فلذات أكبادها على مذابح الحرية والاستقلال .

وأكد فورة علي دور لجنة التواصل في نسج علاقات طيبة مع المواطنين من خلال عقد اللقاءات الجماهيرية إحياءً لسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء للمختار أبو وسام تقديراً لجهوده.

و شكر  أبو مهند شحادة عائلة أبو عمشة على حفاوة اللقاء وكرم الضيافة واكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كل العائلات في المنطقة.

 

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد