رهف القحطاني تثير انتقادات جديدة بسبب لباسها الجريء

رهف القحطاني

أثارت السعودية رهف القحطاني، موجة انتقاجات حادة مجددًا، عقب ظهورها بإطلالة جريئة عبر منصة "سناب شات"، في إحدى القرى السياحية برفقة عدد من أهلها وأقاربها، في المملكة العربية السعودية.

وظهرت القحطاني في الفيديو الخاص بها، عبر "سناب شات"، وهي مرتدية فستانًا أسودًا وبكنار من الريش مكشوف الصدر وبدون أكمام نهائيًا، مخالفًا للعادات والتقاليد المتعارفة عليها في السعودية.

فيما وجه الجمهور سيلًا من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها فيديو برفقة خالتها الثلاثينية، والحديث بطريقة ساخرة عن أصحاب سن الثلاثين، حيث صورتهم وكأنهم عجائز بالرغم من كونهم لا يزالون في سن الشباب، مؤكدين أن هذا التعليق يسيء لجميع المتابعين.

وعلقت القحطاني على الفيديو:" كبرت وقعدت مع خالتي الثلاثينية وطلعت نفس جوي".، ما أثار استفزازًا لمشاعر المتابعين فوق سن الثلاثين.

يذكر أن البعض انتقد إطلالتها الجديدة، منوهين أنها لم تتعلم بعد من تجربة المالديف والغرامة التي فرضت عليها، مؤكدين عدم جواز إظهار هذه الإطلالة أمام الفتيات الصغيرات اللاتي يتأثرن بها.

وفي المقابل، قال بعض المعلقين،:" إن رهف القحطاني تدعي أنها مواليد عام 1999 على الرغم من كون عمرها قد تجاوز الثلاثين، وآخرون قالوا :"إنها بالفعل لا تزال 22 عامًا ولكنها مرت بتجارب قاسية غيرت من شخصيتها مثل طلاقها مرتين." .

المصدر : وكالة سوا - ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد