سبب وفاة الشابة لينا أنور الإعلامية السودانية في السعودية - ويكيبيديا المذيعة لينا أنور

لينا أنور الإعلامية السودانية

أعلنت وسائل إعلام سودانية اليوم الثلاثاء 7 يونيو 2022، عن وفاة الإعلامية السودانية الشابة لينا أنور في أحد مشافي العاصمة الرياض.

وذكرت وسائل الاعلام، أن سبب وفاة الإعلامية الشابة لينا أنور إثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئ، نقلت على إثرها الى أحد مشافي العاصمة الرياض حيث لم ترقد طويلاً، إلا وفارقت الحياة قبل قليل.

وعملت المذيعة الراحلة لينا أنور في قناة الشروق الفضائية، واشتهرت بتقديم برامج المنوعات، ومنها برنامج “نغم سوداني” قبل أن تقدم استقالتها، وتستقر بالمملكة العربية السعودية.

إقرء/ي أيضا..ما هو مرض المذيعة لينا أنور - من هو زوج الاعلامية السودانية لينا أنور

إقرء/ي أيضا..ما هي ديانة لينا أنور المذيعة السودانية

في فبراير من عام 2017 تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض مقاطع من الفيديو وبعضاً من الصور للإعلامية السودانية لينا أنور والتي قيل أنها شبيهة النجمة بلقيس فتحي.

جمهور الفنانة بلقيس فتحي أكدوا أن الإعلامية السودانية لينا أنور تشبه بلقيس فتحي في بعض الملامح لحد كبير وهو الأمر الذي جعلهم يتناقلون الصور بالعديد من التعليقات.

الإعلامية السودانية لينا أنور هي مقدمة برامج شهيرة على إحدى القنوات السودانية، وتحب الفنانة بلقيس فتحي كثيراً ولها عدة صور على موقع تطبيق الصور إنستقرام تؤكد الشبه الكبير بينها وبين الفنانة بلقيس فتحي.

ولدت المذيعة والاعلامية المعروفة لينا انور في السودان في الرابع والعشرين من شهر فبراير من عام 1992 ولفتت انتباه الوطن العربي باكمله وذلك بسبب الشبه الكبير بينها وبين الفنانة بلقيس ولقد درست الصحافة والاعلام في جامعات السودان و استطاعت أن تثبت مهارتها في العمل ولقد عملت في الكثير من الاذاعات قبل عملها في قناة الشروق الفضائية .

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد