فيديوهات وصور ترصد مشاعر محمد صلاح بعد الهزيمة أمام ريال مدريد

محمد صلاح بعد الهزيمة أمام ريال مدريد

رصدت مقاطع فيديو وصور نشرتها منصات عربية ودولية، اليوم الأحد، مشاعر النجم المصري محمد صلاح بعد هزيمة فريقه ليفربول أمام ريال مدريد، أمس السبت.

ووفق ما رصدت تلك الوسائل، فقد خيم الحزن على مشاعر وملامح المصري محمد صلاح، بعد هزيمة فريقه ليفربول أمام ريال مدريد، أمس السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا، بهدف دون رد.

وعلقت بي تي سبورت على مقطع فيديو ظهر صلاح فيه في ختام المباراة وهو يصافح أعضاء فريق ليفربول، بالقول: إنه بدت على محمد صلاح ملامح الانتقام.

 

بينما علقت أمازون برايم فيديو سبورت على صورة نشرتها في حسابها على توتير، إن النظرة على وجه محمد صلاح تحكي قصة ليفربول.

 

وقدم النجم المصري أداء جيدًا في المباراة، وأتيحت له العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لكن حارس نادي ريال مدريد، تيبو كورتوا، الذي كان أفضل لاعب في اللقاء، تصدى ببراعة لكل محاولات الفرعون المصري، فيما تكفل البرازيلي، فينيسيوس جونيور، بتسجيل هدف الفوز للريال بعدما تابع تسديدة زميله فيدريكو فالبيردي، في الدقيقة 59.

وظهر صلاح بعد نهاية المباراة حزينًا ومتحسرًا على خسارة لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية ضد نفس الفريق، حيث كان الريال قد هزم ليفربول في نهائي العام 2018.

 

وبهذا التتويج، عزز ريال مدريد رقمه القياسي وأصبح بطلا لأوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، بينما حرم ليفربول من لقبه السابع في المسابقة القارية ومن تحقيق الثلاثية هذا الموسم، ليكتفي بالتالي بلقبي مسابقتي الكأسين المحليين، بعدما كان يحلم برباعية تاريخية، قبل أن يسلبها منه مانشستر سيتي بإحراز الدوري المحلي في المرحلة الأخيرة بفارق نقطة، وبعده النادي الملكي بالفوز عليه أمس السبت في "ستاد دو فرانس" بباريس.

المصدر : وكالة سوا - روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد