الكشف عن مرض ثامر الشعيبي الممثل الكويتي شقيق هيا الشعيبي .. سناب ثامر الشعيبي

مرض ثامر الشعيبي الممثل الكويتي شقيق هيا الشعيبي

كشفت وسائل إعلام كويتية وعربية خلال الساعات القليلة الماضية عن مرض ثامر الشعيبي الممثل الكويتي شقيق الفنانة هيا الشعيبي والتي تعتبر من أبرز الفنانات في دول الخليج ، وسط حالة من القلق انتابت متابعي سناب ثامر الشعيبي خاصة بعد الحديث عن تدهور حالته الصحية خلال الفترة القريبة الماضية ، وتوجه شقيقته للجمهور بالدعاء له.

مرض ثامر الشعيبي خاصة بعد الأنباء التي تحدثت عن تدهور حاد طرأ على حالته الصحية خلال الساعات الماضية ، دفع الكثيرون للبحث عن سناب ثامر الشعيبي من اجل التأكد من صحة هذه المعلومات التي بدأت تنتشر بشكل موسع على شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية المختصة بالقضايا الفنية.

مرض ثامر الشعيبي

سناب ثامر الشعيبي ، حيث تحدث الممثل الكويتي الشهير عن أخر مستجدات حالته الصحية عبر حسابه الرسمي على سناب ، مبينا أنه أصيب بالسكر بسبب زيادة الوزن التي يعاني منها ولم يقم بالحفاظ على العلاج الذي وصفه له الأطباء المختصين ما أدى الى تدهور حاد في صحته خلال الأيام القليلة الماضية.

ثامر الشعيبي وجه الشكر لكل من دعا له بالشفاء والرسائل التي تلقاها من كثير من المتابعين، قائلاً: “بشكر كل الناس اللي دعت لي واللي تمنت لي الشفاء، بعمل ده علشان الناس اللي بتسأل إيش فيك”.

إقرأ/ي أيضا: 

شاهد: رهف القحطاني تظهر بالحجاب بعد عودتها من المالديف

فنانة بحرينية تصاب بورم والنجوم يناشدون بتعجيل علاجها

سبب وفاة الشيخ أحمد القطان في الكويت

قال: “الموضوع وما فيه إني شخص متين، وزني زائد، علشان كده أصبت بالسكر والحالة زادت شوية، وأنا ما حافظت عليه بالشكل المضبوط”.

ونصح المتابعين بعدم الإهمال في حالتهم الصحية والاستهانة بالعلاج لأن مرض السكر تسبب له في مضاعفات في الكلى والدم.

وتابع قائلا: “انتبهوا للسكر، انتبهوا للناس اللي بتعاني، كنت غير ملتزم بالحقن.. ما تستهينوا بأي علاج تاخدوه، السكر أثر على وظائف الكلى، وصار عندي نقص في الدم وصار فيني طول الوقت أكون عطشان وغيره وغيره”.

ولفت إلى أنه لن يعود من جديد إلى الإهمال في حالته الصحية، مشيراً إلى أنه سيتابع النظام الغذائي مع أحد الأطباء قائلاً: “لذلك بنصحكم حافظو على السكر، وده أنا راح أسويه، مو بالدايت القاسي لكن أحافظ عليه بأني آخد دوايا بانتظام، وآكل أكل صحي، ما أحرم نفسي من شيء، لكن المرة دي حاكل بإشراف طبي”.

وأشار إلى أنه اكتشف تدهور حالته الصحية بسبب انتفاخ بعيونه: “اللي حصل بعد اللي تعرضت له إن عيوني انتفخت، ومن دكتور السكر روحت عند دكتور الكلى، واتحركت بسرعة”.

ولم يعلق ثامر العيساوي على إعلان إلهام الفضالة التنازل عن قضيتها ضده بعد أن علمت بتفاصيل حالته الصحية، قائلة: “وكلت محاميتي تسكر القضية وأتنازل عنها، الله يشفيك ويشفي كل مريض.. هذا قدام الله وخلقه أعلن تنازلي عن قضية ثامر الشعيبي والله لا يوري أحد مكروه“.

والى هنا نكون متابعي سوا قد تعرفنا على مرض ثامر الشعيبي الممثل الكويتي شقيق هيا الشعيبي وكذلك سناب ثامر الشعيبي الذي يتابعه الملايين عليه من اجل الاطمئنان على صحته خاصة في ظل حديثه عن تدهور حاد تعرض له خلال الفترة القريبة الماضية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد