سبب وفاة سمير صبري الفنان المصري الكبير اليوم

سمير صبري الفنان المصري

سبب وفاة سمير صبري الفنان المصري الكبير اليوم، حيث أعلنت وسائل إعلام مصرية، وعربية، وفاة الفنان والممثل المصري الكبير سمير صبري، اليوم الجمعة 20 مايو 2022، وذلك عن عمر يناهز الـ 85 عامًا.

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة سمير صبري الفنان المصري الكبير، داعين الله أن يرحمه، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ونعى نقيب الممثلين في مصر أشرف زكي عبر صفحته على "انستغرام" الفنان صبري، الذي أجرى مؤخرا عملية جراحية في القلب، حيث كان قد تعرض لأزمة صحية منذ فترة، استدعت نقله إلى المستشفى.

اقرأ أيضا/ سبب وفاة مظفر النواب الشاعر العراقي الكبير - مظفر النواب ويكيبيديا

اقرأ أيضا/ سبب وفاة أحمد بن عيسى الفنان الجزائري - احمد بن عيسى ويكيبيديا

وقال أحد المغردين عن وفاة سمير صبري: "البقاء لله توفي الفنان الكبير  سمير صبري ربنا يغفر له ويرحمه انا لله وانا اليه راجعون".

وأضافت أخرى "لا اله الا الله.. وفاة النجم سمير صبري.. في نفس يوم وفاة النجم سمير غانم.. تغمدهم الله برحمته الواسعة واسكنهم فسيح جناته..".

 

ولد الفنان سمير صبري في مدينة الإسكندرية في 27 كانون الأول/ ديسمبر عام 1936، وتخرج من فيكتوريا كوليدج، حيث يعد فنانا شاملا فهو ممثل ومطرب ومذيع مصري.

سبب وفاة سمير صبري الفنان المصري الكبير اليوم

وبشأن سبب وفاة سمير صبري الفنان المصري الكبير اليوم، فقد أفادت مصادر صحفية رسمية، بأن وفاته جاءت بعد صراع مع مرض القلب، حيث رقد الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضى، حيث أكد المقربون منه أنه يعانى من مشكلة فى الصمام "الميترالى"، وأجرى وقتها قسطرة فى القلب.

يذكر أن الفنان الراحل سمير صبري عمل في بداياته مذيعا وقدم برنامج ما يطلبه المستمعون باللغة الإنجليزية، وبرامج عدة في التلفزيون المصري حظيت بشعبية كبيرة، ثم اتجه إلى التمثيل والغناء، وله العديد من الأفلام المصرية التي قام بتمثيلها منذ بداية مسيرته الفنية في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي.

المصدر : وكالة سوا - روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد