سبب وفاة جريزلدا الطيب زوجة البروفيسور السوداني عبدالله الطيب

سبب وفاة جريزلدا الطيب زوجة البروفيسور عبدالله الطيب، حيث أعلنت مصادر إعلامية، اليوم الجمعة 20 مايو 2022، وفاة الفنانة التشكيلية، جريزيلدا الطيب، زوجة البروفيسور السوداني الراحل عبدالله الطيب.

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة جريزلدا الطيب زوجة البروفيسور عبدالله الطيب، وذلك في ظل قصة الحب والعشق الكبيرة التي كانت بين الراحلين، داعين الله أن يرحمها.

اقرأ أيضا/ سبب وفاة مظفر النواب الشاعر العراقي الكبير - مظفر النواب ويكيبيديا

وكانت لـ جريزلدا الطيب، كلمات مؤثرة قالتها عقب وفاة زوجها البروفيسور عبدالله الطيب حينما أبدت جريزلدا وليم، أسفها على عدم التقدير اللازم الذي واجهه الراحل خلال فترة حياته في السودان، واعتبرت أن البروفيسور تم إقصائه لأهداف غير معلومة، في وقت أكدت أنها أهدته عمرها وشبابها وضحت بأهلها وديارها من أجله، وحفرت قبرها وسورته بجواره، حتى تتعلم البشرية معنى الحب والوفاء.

اقرأ أيضا/ سبب وفاة سمير صبري الفنان المصري الكبير اليوم

اقرأ أيضا/ سبب وفاة أحمد بن عيسى الفنان الجزائري - احمد بن عيسى ويكيبيديا

ومن جانبها قال أحد المغردين: "غيب الموت صباح اليوم، الفنانة التشكيلية قيرزلدا الطيب، زوجة البروفيسور عبد الله الطيب. واعلن المخرج الطيب صديق، ان قيرزلدا أوصت بأن يكون قبرها بجوار زوجها في مقابر حلة حمد ببحري. وأضاف: "رحيلك موجع فقد علمنا عن قرب محبتك لهذا البلد وتعلقك به حتى وفاة عبدالله..".

وأضاف آخر: "إنتقلت قبل قليل إلى الرفيق الأعلى السيده الفاضله الفنانه التشكيليه التي احبت السودان قيرزلدا الطيب زوجة البروفسير #عبدالله_الطيب . أوصت بأن يكون قبرها بجوار زوجها عبد الله الطيب في مقابر حلة حمد ببحري".

سبب وفاة قيرزلدا الطيب زوجة البروفيسور عبدالله الطيب

وبشأن سبب وفاة قيرزلدا الطيب زوجة البروفيسور عبدالله الطيب، فقد أفادت مصادر صحفية، ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأن الراحلة تعرضت لأزمة صحية خلال الأيام الماضية فارقت على إثرها الحياة الجمعة 20 مايو 2022. 

FTMVhTdWIAEykIk.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد