شاهد رهف القحطاني ترد على حكومة المالديف من خلال فيديو جديد

رهف القحطاني ترد على حكومة المالديف من خلال فيديو جديد

ردت رهف القحطاني مشهورة سناب شات في المملكة العربية السعودية ، على حكومة المالديف من خلال نشرها مقطع فيديو جديد برفقة الناشطة مروج التي ترافقها حاليا في الرحلة السياحية في جزر المالديف.

ونشرت رهف القحطاني مقطع فيديو جديد عبر سناب شات ترد فيه على اعتراض واستنكار حكومة المالديف على تصرفات مشهورات المملكة العربية السعودية ، وسط اغنية هذا السعودي فوق فوق ، حيث قامت بشتم المتواجدين في المالديف وتأكيد أنها سعودية.

وقالت رهف القحطاني في مقطع الفيديو وهي على جزر المالديف :" القوة القوة لا بارك الله فيي الضعيف" ، في إشارة الى قوة المملكة العربية السعودية.

فيديو رهف القحطاني في المالديف

ويأتي فيديو رهف القحطاني على سناب شات وسط حملة أطلقها مغردون سعوديون يدعون على حظر حساب رهف القحطاني ومروج ، لانهن يقمن بالإساءة الى شعب المملكة العربية السعودية في الخارج.

إقرأ/ي أيضا: 

شروط وخطوات التسجيل بـ برنامج واعد 2 للعام 2022 في السعودية

بالصور: مصادر: طارق العريان تزوج نيكول سعفان منذ أكثر من عام ويعيشان فى مصر

موعد بداية الإجازة المطولة في الفصل الدراسي الثالث في السعودية

وتقضي رهف القحطاني ومروج منذ عدة أيام رحلة استجمام في جزر المالديف ، حيث تقوم بنشر مقاطع فيديو على سناب شات ، الأمر الذي اعتبره كثيرون انها تصرفات تسيء الى شعب السعودية الذي يعرف عنه الكرام والشهامة والعزة.

سببت مشهورة رهف القحطاني مشهورة سناب شات والملقبة بـ ذو نكهة بأزمة دبلوماسية بين المملكة العربية السعودية والمالديف وذلك على إثر نشرها مقطع فيديو وهي ترقص ب حماس على انغام أغنية ومرتديه ملابس غير محتشمة.

الأزمة الدبلوماسية التي تسببت بها هند القحطاني بين السعودية والمالديف جاءت بعدما عبر إلياس جمال الوادوي وزير الدولة للشؤون الإسلامية عن استنكاره الشديد للمقاطع المسيئة التي تم تداولها من أحدى مشهورات سناب شات السعوديات لدى تواجدها بغرض السياحة في المالديف.

وقال :" إن هذه التصرفات الفردية لا تمثل الشعب في السعودية الذي تربطنا فيه علاقات متميزة ، مطالبا السفارة السعودية في المالديف بالقيام بدورها وفق القانون".

وأضاف الوزير: "علاقاتنا مع المملكة وقيادتها هي علاقة الروح بالجسد، وهذه التصرفات فرديةٌ ولا تمثل المملكة وشعبها الأوفياء".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد