القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء اليوم .. نهائي كأس الملك في السعودية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك بالسعودية مباشر اليوم ، إذ أن جمهور كرة القدم السعودي على موعد مع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والفيحاء مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية أو ما يعرف الجوهرة المشعة.

وبحسب الاتحاد السعودي لكرة القدم فإن عدد من القنوات ستقوم بنقل مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك بالسعودية مباشر مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، في وقت سيكون هناك أكثر من معلق رياضي سوف يتولى التعليق على المباراة.

وتختتم النسخة الـ 47 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم، إذ يلتقي الهلال من الرياض الذي وصل إلى هذه المباراة للمرة الـ17 في تاريخه مع الفيحاء من المجمعة الذي يصل إلى هذه المباراة للمرة الأولى في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء اليوم

وقال الاتحاد السعودية لكرة القدم إن عدة قنوات ستقوم بنقل مباراة الهلال والفيحاء مساء اليوم الخميس 19 مايو 2022 ، وهي دبي سبورت 1 أتش دي ، وقناة عمان الرياضية أتش دي ، وقناة أس أس سي 2 أتش دي السعودية ، وقناة الكأس الأولى وقناة السعودية الرياضية 1 وقناة أس أس سي 1 السعودية.

معلق مباراة الهلال والفيحاء

وخصصت القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مجموعة متنوعة من المعلقين الرياضيين والذي من أبرزهم فهد العتيبي خاصة وانه يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في دول مجلس التعاون الخليجي.

قناة دبي الرياضية المعلق عبدالله السعدي

قناة عمان الرياضية المعلق راشد الشيذاني

قناة أس أس سي 2 المعلق عيسى الحربين

قناة الكأس الأولى المعلق خالد الحدي

قناة السعودية الرياضية الأولى المعلق خليل البلوشي

قناة أس أس سي 1 المعلق فهد العتيبي

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد