صورة: استشهاد شقيق زكريا الزبيدي متأثرًا بإصابته خلال اشتباكات جنين

صورة من يوم اقتحام مخيم جنين وقصف منزل فيه

أكدت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد داوود الزبيدي، متأثرًا بإصابته برصاص جيش الاحتلال خلال اشتباكات بمحيط مخيم جنين يوم الجمعة الماضية.

ويعد داوود الزبيدي، أسيرًا محررًا، وهو شقيق الأسير زكريا الزبيدي أحد الأسرى الستة الذين أعيد اعتقالهم بعد نجاحهم بالهروب من سجن جلبوع الإسرائيلي.

من جهة أخرى، أعلنت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، استشهاد، داوود الزبيدي، في مستشفى رامبام بحيفا.

بدورها نعت كتائب شهداء الأقصى، الشهيد الأسير داوود الزبيدي "40 عاماً" والذى استشهد متأثراً بجراحه التي أصيب بها أثناء تصديه لاقتحام جيش الاحتلال لمخيم جنين.

وأكدت مصادر محلية، إعلان الحداد في مدينة جنين ومخيمها على روح الشهيد داوود الزبيدي.

ومساء امس، اقتحم مستوطنون وعضو الكنيست المتطرف إيتمار بن غفير مستشفى رمبام في مدينة حيفا، حيث يوجد الجريح الفلسطيني داوود الزبيدي، الذي تعرض لإصابة خطيرة جراء إطلاق الرصاص عليه من قناص إسرائيلي في مخيم جنين.

إقرأ/ي أيضا: تفاصيل شهادة الجندي المتهم باغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة

وقال بن غفير إنه وصل إلى داخل غرفة الزبيدي في المستشفى، مشيرا إلى أنه في أي بلد كان من الواجب قتل الزبيدي، لكن هنا يتم علاجه، على حد وصفه.

وصباح الجمعة، اقتحمت قوات الاحتلال المخيم، وحاصرت منزلا لعائلة الدبعي، وقصفته بالقذائف عدة مرات، وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من المنزل.

واندلعت اشتباكات مسلحة في محيط مخيم جنين، أسفرت عن إصابة داوود الزبيدي وعددٍ من المواطنين، فيما تأكد مقتل ضابط إسرائيلي خلال الاشتباك.

 

photo_2022-05-15_11-41-55.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد