سبب خلل تطبيق مكاني لحجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال

اشتكى عدد من عشاق الرياضة في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية من خلل في تطبيق مكاني والمخصصة لبيع تذاكر المسابقات ، وخاصة في ظل حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال والتي ستلعب يوم الأحد المقبل الموافق الخامس عشر من شهر مايو الجاري على ملعب الجوهرة المشعة.

سبب خلل تطبيق مكاني لحجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال ، أصاب مشجعي وجماهير الاتحاد بالصدمة الكبيرة ، حيث عبر المئات منهم عن غضبهم لعدم تمكنهم من حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال والذي يطلق عليه السعوديون كلاسيكو السعودية خاصة وأن المباراة تأتي في وقت حساب من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

وبحسب مختصون في مجال التكنولوجيا والتطوير فإن سبب خلل منصة مكاني makani يعود لحجم الضغط الذي تعرض له سيرفر المنصة وعدم قدرته على التعامل مع الكم الهائل خلال قيام الجماهير بحجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال ، خاصة وأن المؤشرات الأولية تدل وفق لهم أن أكثر من 50 ألف طلب على التذاكر في الدقيقة الواحدة ، الأمر الذي تسبب في خلل منصة مكاني في السعودية.

إقرأ/ي أيضا: احجز الآن تذاكر مباراة الاتحاد والهلال

وأكد أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، على أن أسعار تذاكر الدرجة الموحدة لن تزيد في ملعب الجوهرة المشعة، الذي يواجه الهلال يوم الأحد المقبل بالجولة الـ27 لـ بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الحائلي :" جماهير العميد الوفية والحبيبة، تقديرًا لمكانتكم ودوركم التاريخي والمؤثر في مسيرة النادي؛ فقد وجّهت بعدم رفع أسعار تذاكر الدرجة الموحدة عن أسعارها الطبيعية والمعتادة. أنا واحد منكم وإليكم ولا أنظر لكم إلا بعين واحدة وهي (أنا أنتم).

يذكر ان نادي الاتحاد كان قد أعلن عبر موقعه الرسمي طرح تذاكر مباراة الاتحاد والهلال والتي يحتضنها ملعب الجوهرة المشعة في كلاسيكو يتطلع الى متابعته كل عشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد