موعد مباراة الهلال والاتحاد – رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال

يترقب عشاق الدوري السعودي لكرة القدم موعد مباراة الهلال والاتحاد المقبلة ، وفي وقت شارف الدوري على الانتهاء ، وسط منافسة قوية بين فرق مقدمة ترتيب الدوري السعودي 2021-2022 ، حيث يبحث السعوديون عن رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الساعات الماضية موعد مباراة الهلال والاتحاد المقبلة والتي ستلعب في إطار الدوري السعودي لكرة القدم ، حيث سيحتضن ملعب الجوهرة المشعة "مدينة الملك عبدالله الرياضية" أحداث المباراة المثيرة بين الطرفين يوم الأحد المقبل الموافق 15 مايو 2022 ، في تمام الساعة العاشرة وخمسين دقيقة مساءً.

يشار إلى أن نادي الهلال يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم برصيد 55 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر الاتحاد قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

وتعرض الروماني كوزمين كونترا، مدرب الاتحاد، لصدمة كبيرة، قبل مواجهة الهلال في كلاسيكو الأحد المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله بجدة، ضمن الجولة 27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعرض الثنائي عبد العزيز البيشي والبرازيلي إيجور كورنادو، لإصابات مختلفة، وتتحدد مشاركة اللاعبين في الكلاسيكو، خلال مران الاتحاد اليوم الخميس، أي قبل 48 ساعة من مواجهة الهلال.

وتعرض البيشي لإصابة في الركبة، أثناء التدريبات الجماعية لفريقه قبل يومين، أجبرته على الوجود في العيادة الطبية، من أجل تجهيزه لمواجهة الهلال المقبلة، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال

نشر نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال وهي الوسيلة الوحيدة لشراء التذاكر ، حيث تبدأ أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والهلال من 50 ريال سعودي حتى 400 ريال سعودي باختلاف الدرجات في ملعب الجوهرة المشعة الذي سيحتضن اللقاء.

وننشر لكم في سوا تفاصيل طريقة شراء تذاكر مباراة الاتحاد والهلال وهي على النحو التالي:-

الدخول للموقع الرسمي لنادي الاتحاد اضغط هنا

تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد من خلال إدخال البريد الالكتروني ورقم الهاتف

اختيار ايقونة شراء التذاكر

اختيار المكان في الملعب والتقدم في إجراءات الحجز

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد