أسماء أبرز اللاعبين الذين يتولى مينو رايولا إدارة أعمالهم

مينو رايولا وكيل ابراهميوفنتش

بالأسماء.. أبرز اللاعبين الذين تولى مينو رايولا إدارة أعمالهم، حيث انتشرت مساء اليوم الخميس 26 إبريل 2022، شائعة عن وفاة وكيل أعمال لاعبي كرة القدم الشهير، مينو رايولا عن عمر ناهز 54 عاما.

وأفادت تقارير رسمية رياضية، أن رايولا توفي بعد صراع مع المرض، مشيرة إلى أنه كان يعاني من مرض خطير في الرئة، لا علاقة له بمضاعفات فيروس كورونا ، في حين قالت مصادر مقربة من رايولا تؤكد ان حالته حرجة جدا لكنه ما يزال على قيد الحياة!

وقال رايولا، اليوم الخميس، بعد ساعة من انتشار خبر وفاته، عبر حسابه على "تويتر": "للذين يتساءلون عن حالتي الصحية.. الحالة الصحية الحالية غاضب، لأنهم قتلوني للمرة الثانية خلال 4 أشهر.. يبدو أيضًا أنني قادر على إنعاش نفسي".
 
وأشارت تقارير صحفية إلى أن رايولا، يعاني من مرض خطير في الرئة، لا علاقة له بمضاعفات فيروس كورونا .

اقرأ أيضا/ حقيقة وفاة مينو رايولا وكيل أعمال أبرز لاعبي كرة القدم بالعالم

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع شائعة وفاة مينو رايولا وكيل أعمال أبرز لاعبي كرة القدم بالعالم، إذ تشكل وفاته صدمة لدى كثير من اللاعبين بالعالم، وكذلك الجمهور الرياضي، إذ يتصدر اسمه كثير من عناوين الصحف خصوصا مع فترات الانتقالات الصيفية أو الشتوية بالعالم.

ويتساءل الكثير من متابعي الرياضة بالعالم، عن أبرز أسماء اللاعبين الذين يتولى مينو رايولا إدارة أعمالهم، حيث تعرض لكم وكالة سوا الإخبارية قائمة بتلك الأسماء.

??- ابراهيموفيتش، نجم ميلان الإيطالي

- هالاند، نجم دورتموند الألماني

- بوجبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي

- فيراتي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي

- لوزانو

- مختاريان

- دي ليخت، نجم يوفنتوس الإيطالي

- دي فراي

- مزراوي، نجم أياكس الهولندي

- دومفريس

- دوناروما، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي

من هو مينو رايولا؟

- مينو رايولا ‏ وُلد في جنوب إيطاليا في إقليم ساليرنو لكن عائلته رحلت إلى هولندا وهو طفل، هناك فتحوا مطعمًا للبيتزا في مدينة هارليم.

- درس مينو رايولا القانون وتولى إدارة الأعمال وتعلم اللغات وكذلك أحب كرة القدم وأراد أن يكون وكيل لاعبين من بداية حياته.

-  نجح مينو رايولا عام 1993 في بيع بيركامب للإنتر وفي 2001 ساعد بافيل نيدفيد لينتقل لليوفنتوس مقابل 40 مليون يورو.

- في 28-اغسطس-2010 اتم مينو رايولا الصفقة التي يطلق عليها «اعظم صفقة في حياتي على الإطلاق» حين استطاع ان ينقل ابرا إلى الميلان باعاراة مع خيار الشراء ب24 مليون يورو على دفعات بعد ان كان برشلونة قد طالب ب60 مليون يورو كسعر اولي. رايولا-الميلان لم يهدأا ليتبعاها بصفقة اخرى صنفت كافضل صفقات الموسم وهي انتقال روبينيو إلى الميلان من مانشستر سيتي بمبلغ 18 مليون يورو.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد