حقيقة وفاة مينو رايولا وكيل أعمال أبرز لاعبي كرة القدم بالعالم

مينو رايولا وكيل أعمال أبرز لاعبي كرة القدم بالعالم

حقيقة وفاة مينو رايولا وكيل أعمال أبرز لاعبي كرة القدم بالعالم، حيث تداولت وسائل إعلام عالمية ورياضية، وفاة وكيل أعمال لاعبي كرة القدم الشهير، مينو رايولا عن عمر ناهز 54 عاما.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع نبأ وفاة مينو رايولا وكيل أعمال أبرز لاعبي كرة القدم بالعالم، إذ تُشكل وفاته صدمة لدى كثير من اللاعبين بالعالم، وكذلك الجمهور الرياضي، إذ يتصدر اسمه كثير من عناوين الصحف خصوصا مع فترات الانتقالات الصيفية أو الشتوية بالعالم.

اقرأ أيضا/ أسماء أبرز اللاعبين الذين تولى مينو رايولا إدارة أعمالهم

وقال أحد المغردين: "أهو مينو رايولا ده واحد كان بيتحكم في نص عالم الكورة مثلاً ، وبيبيع ويشتري في الناس حرفياً .. في لحظة مبقاش موجود .. دنيا ولا تسوى أي حاجة .. ربنا يحسن ختامنا جميعاً ..".

وأضاف آخر عن وفاة مينو رايولا: "ممكن الأندية والجماهير تشوفه واحد من أسوأ وكلاء كرة القدم؛ لكن الأكيد أن علاقته مع اللاعبين تتجاوز علاقة الوكيل والموكل علاقة رايولا مع كثير من اللاعبين كانت عبارة عن صداقة شخصية؛ ووفاته بالتأكيد راح تأثر عليهم".

حقيقة وفاة مينو رايولا وكيل أعمال أبرز لاعبي كرة القدم بالعالم

وبشأن حقيقة وفاة مينو رايولا وكيل أعمال أبرز لاعبي كرة القدم بالعالم، فقد أفادت تقارير رسمية أن رايولا ما يزال على قيد الحياة. 

وقال رايولا، اليوم الخميس، بعد ساعة من انتشار خبر وفاته، عبر حسابه على "تويتر": "للذين يتساءلون عن حالتي الصحية.. الحالة الصحية الحالية غاضب، لأنهم قتلوني للمرة الثانية خلال 4 أشهر.. يبدو أيضًا أنني قادر على إنعاش نفسي".
 
وأشارت تقارير صحفية إلى أن رايولا، يعاني من مرض خطير في الرئة، لا علاقة له بمضاعفات فيروس كورونا .

من هو مينو رايولا؟

- مينو رايولا ‏ وُلد في جنوب إيطاليا في إقليم ساليرنو لكن عائلته رحلت إلى هولندا وهو طفل، هناك فتحوا مطعمًا للبيتزا في مدينة هارليم.

- درس مينو رايولا القانون وتولى إدارة الأعمال وتعلم اللغات وكذلك أحب كرة القدم وأراد أن يكون وكيل لاعبين من بداية حياته.

-  نجح مينو رايولا عام 1993 في بيع بيركامب للإنتر وفي 2001 ساعد بافيل نيدفيد لينتقل لليوفنتوس مقابل 40 مليون يورو.

- في 28-اغسطس-2010 اتم مينو رايولا الصفقة التي يطلق عليها «اعظم صفقة في حياتي على الإطلاق» حين استطاع ان ينقل ابرا إلى الميلان باعاراة مع خيار الشراء ب24 مليون يورو على دفعات بعد ان كان برشلونة قد طالب ب60 مليون يورو كسعر اولي. رايولا-الميلان لم يهدأا ليتبعاها بصفقة اخرى صنفت كافضل صفقات الموسم وهي انتقال روبينيو إلى الميلان من مانشستر سيتي بمبلغ 18 مليون يورو.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد