برنامج الرواد الحلقة 1 كاملة .. احمد الشقيري

احمد الشقيري يقدم برنامج الرواد

نشرت قناة mbc اليوم الاحد برنامج الرواد الحلقة 1 كاملة والذي يقدمه الإعلامي السعودي أحمد الشقيري خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك 2022 ، وسط حالة من التفاعل من قبل الجماهير العربية التي تحب متابعة برامج احمد الشقيري على مدار مواسم شهر رمضان الماضية.

برنامج الرواد الحلقة 1 كاملة حيث يتحدث فيها احمد الشقيري عن ريادة الاعمال في كاليفورنيا وشركة انتل ، وكيف تم نقلها الى العالم العربي وخاصة المملكة العربية السعودية التي بدات تشهد تطورا كبيرا في مجال التكنولوجيا والتطوير ونظم المعلومات.

واستضاف احمد الشقيري خلال برنامج رواد الحلقة 1 كاملة عدد من رواد الاعمال في السعودية الذين استطاعوا ان يثبتوا اقدامهم ويقومون بافتتاح شركات ناشئة في السعودية لخدمة المواطنين السعوديين.

برنامج الرواد الحلقة 1 كاملة .. احمد الشقيري

مواعيد برنامج الرود على mbc

ونشرت قناة mbc السعودية اليوم الأحد رسميا موعد عرض برنامج الرواد الذي يقدمه الإعلامي السعودي احمد الشقيري ، حيث تم بث برنامج الرواد الحلقة 1 كاملة اليوم في تمام الساعة الخامسة و45 دقيقة مساءُ بتوقيت مكة المكرمة .

ومن المتوقع ان تضم حلقات برنامج الرواد على قناة mbc كثير من الأفكار وريادة الاعمال في المملكة العربية السعودية والتي شهدت نهضة تكنولوجية كبيرة جدا خلال السنوات القليلة الماضية.

برنامج الرواد عبارة عن سلسلة قصيرة عن ريادة الأعمال، يغطي خلال حلقاته مدناً ومناطق في المملكة العربية السعودية وغيرها من البلدان العربية كالبحرين ومصر والإمارات والأردن، إضافة إلى بلدان أخرى أجنبية في قارات مختلفة.

اغنية برنامج الرواد

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد