هنية يتلقى اتصالًا من مستشار القائد الأعلى للشؤون الدولية في إيران

اسماعيل هنية

تلقى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية اليوم الأحد، اتصالا هاتفيًا من علي ولايتي مستشار القائد الأعلى للشؤون الدولية في إيران.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل "سوا":

خبر صحفي

أشاد بالشعب الفلسطيني ومقاومته

هنية يتلقى اتصالًا من الدكتور ولايتي مستشار القائد الأعلى للشؤون الدولية في إيران

تلقى الأخ المجاهد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اتصالًا هاتفيًا من الدكتور علي ولايتي مستشار القائد الأعلى للشؤون الدولية في إيران، حيث عبر عن تقديره وإشادته بما يقوم به الشعب الفلسطيني من دفاعٍ عن القدس والأقصى، وقال "نحن نتابع انتصاراتكم وإنجازاتكم الكبيرة، وكان لزاما علينا الاتصال بكم والإشادة بما تقومون به في التصدي للكيان الإسرائيلي، وما تنجزونه فخر للمقاومة" وأضاف "أنتم تمثلون نموذج للعالم الإسلامي".

وأوضح أنه بصفته مستشار القائد الأعلى للشؤون الدولية أصدر بيانًا أشاد به بالنضال الوطني الفلسطيني، وقال "هذا موقف الجمهورية الإسلامية بكل مكوناتها".

من جانبه عبر رئيس الحركة عن تقديره لهذا الموقف من الجمهورية الإسلامية الثابت في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته ومقاومته، وقال "إن إيران تمثل إسنادًا استراتيجيًا للشعب والمقاومة"، وأضاف "شعبنا ومقاومتنا بخير وسندافع عن الأقصى ومخططاتهم"، مستعرضًا ما يقوم به المحتلون في الضفة والقدس والأقصى من جرائم وتعديات على المسجد الأقصى وحرمته في شهر رمضان المبارك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد