خلال النصف الأول من رمضان

توزيع أكثر من 18 ألف وجبة طعام على الأسر المتعففة في غزة

توزيع أكثر من 18 ألف وجبة طعام على الأسر المتعففة في غزة

وزعت الإدارة العامة للزكاة بوزارة الأوقاف والشئون الدينية في غزة (11,461) وجبة طعام على الأسر المتعففة, في جميع محافظات قطاع غزة خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك, بتكلفة إجمالية (114,610) دولار, ضمن برامج إفطار الصائم، بالتنسيق مع عدد من المؤسسات المانحة المحلية والخارجية.

بدوره أكد مدير عام الادارة العامة للزكاة أ. أسامة اسليم, حرص الأوقاف علي التخفيف عن كاهل الأسر المتعففة وتقديم المشاريع التي توفر المتطلبات المعيشة، مشيداً بدور المؤسسات المانحة والشريكة المبذولة من خلال توزيع وجبات الإفطار بشكل مستمر خلال شهر رمضان المبارك.

ودعا اسليم أهل الخير الى الوقوف بجانب الأسر المتعففة من أبناء شعبنا, خاصة في ظل الظروف الصعبة بفعل الحصار الخانق, والذي ألقي بظلاله علي عدد كبير من الأسر المحتاجة, وأثر على كافة مناحي الحياة.

من جهته أوضح رئيس قسم لجان الزكاة أ. عوض غيضان, أن جهود لجان الزكاة بدأت منذ أول أيام شهر الخير, بحيث تم توزيع (7,145) وجبة إفطار بشكل مستقل عن إدارة الزكاة وبدعم كريم من أهل الخير في الداخل والخارج والمؤسسات المانحة من خلال اللجان المنتشرة على مستوى القطاع

وأشاد غيضان بالدور الواضح الذي تقوم به اللجان في شهر رمضان المبارك من أجل التخفيف على كاهل الأسر المتعففة، مبيناً أن اللجنة تقوم بإيصال الطعام الى منازل المستفيدين لتخفيف تكاليف استلامها عن عاتقهم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد