محدث: رابط فحص 100 دولار شهر 4 في غزة – رابط المنحة القطرية

صرف المنحة القطرية في غزة

رابط فحص 100 دولار شهر 4 أو رابط المنحة القطرية ، بعدما أعلن السفير القطري محمد العمادي رسميا مساء الأربعاء عن صرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة والمتعففة اعتبارا من اليوم الخميس الموافق 14 أبريل / نيسان الجاري.

ويبحث كثيرون في قطاع غزة خلال هذه الساعات عن رابط فحص دولار شهر 4 في غزة وكذلك رابط المنحة القطرية لمعرفة الأسماء المستفيدة من المنحة القطرية دفعة شهر 4 والتي سيتم صرفها لقرابة 100 ألف أسرة متعففة وفقيرة في قطاع غزة.

رابط فحص 100 دولار شهر 4 في غزة اضغط هنا

السفير العمادي أعلن أنه وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية سيتم اعتبارا من صباح اليوم الخميس صرف المنحة القطرية بمبلغ 100 دولار لكل عائلة مستورة ومتعففة في قطاع غزة ، حيث ستتم عملية التوزيع من خلال الأمم المتحدة عبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

رابط المنحة القطرية في غزة اضغط هنا

وتقوم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطاع غزة بنشر رابط المنحة القطرية للمواطنين من اجل التعرف على الأسماء المستفيدة من المنحة القطرية ، وترفق رابط فحص 100 دولار شهر 4 للمواطنين كافة في القطاع.

وأكد السفير القطري محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة في 24 مارس الماضي لوكالة سوا الإخبارية اعتماد تجديد المنحة القطرية لقطاع غزة بمبلغ 360 مليون دولار.

وقال السفير العمادي في حديث خاص مع وكالة سوا :" تم اعتماد المنحة القطرية بمبلغ 360 مليون دولار لقطاع غزة والتي تشمل وقود محطة توليد الكهرباء ، ومبلغ الـ100 دولار التي تصرف للأسر المتعففة والفقيرة شهريا ، وأشياء أخرى".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد