سبب وفاة الدكتور علاء طوقان شقيق الملكة علياء في الاردن

وفاة الدكتور علاء طوقان شقيق الملكة علياء

أعلنت وسائل إعلام اردنية مساء اليوم السبت الثامن من شهر رمضان 2022 وفاة الدكتور علاء طوقان شقيق الملكة علياء وخال الأمير علي والأميرة هيا في المملكة الأردنية الهاشمية.

سبب وفاة الدكتور علاء طوقان شقيق الملكة علياء، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة علاء طوقان خاصة وأنه يعد من أبرز الشخصيات الأردنية الذي يتمتع بقاعدة شعبية كبيرة.

جدير بالذكر ان الدكتور علاء طوقان يشغل مستشار الجهاز الهضمي وعميد كلية الطب في الجامعة الأردنية وهو نجل المرحوم بهاء الدين طوقان وزير البلاط الملكي والسفير الأسبق في مصر وواشنطن وايران.

لدكتور علاء طوقان شقيق كل من الملكة الراحلة علياء طوقان وزوجة الملك المرحوم حسين والدكتور عبدالله طوقان وزير الاتصالات الأسبق في الأردن.

بعض الحسابات الأردنية النشطة قالت عبر تغريدات منفصلة إن سبب وفاة الدكتور علاء طوقان شقيق الملكة علياء ، يعود لصراع مع المرض الذي لم يعرف بعد ، فيما قالت أخرى أنه تعرض لوعكة صحية في الأيام الأخيرة نقل على إثرها الى المستشفى لتلاقي العلاج الى ان أعلن عن وفاته مساء اليوم.

ونعت شخصيات سياسية ومجتمعية في الأردن وفاة الدكتور علاء طوقان شقيق الملكة عليا وخال الأمير علي والأميرة هيا بنت الحسين .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد