شاهد: مسلسل ناطحة سحاب 2022 الحلقة 2 الثانية

ناطحة سحاب

مسلسل ناطحة سحاب 2022 الحلقة 2 الثانية، ستعرض قناة "MBC دراما " وقناة دبي ، اليوم الأحد 3 إبريل ، ثاني حلقات المسلسل الكويتي الرمضاني "ناطحة سحاب" للفنانة سعاد عبد الله والذي ينتظره العديد من متابعي المسلسلات الرمضانية .

وبدأت الحلقة الأولى أحداثها حول وفاة المستأجرة في عمارة "عامرة" والتي تجسدها الفنانة الكويتية سعاد عبد الله ، "أسماء" والتي حاولت الهرب من أخيها والبحث عن الأمان.

شاهد مسلسل ناطحة سحاب 2022 الحلقة 2 الثانية

و تدور أحداث قصة مسلسل "ناطحة سحاب" حول العديد من القضايا و الحوادث الإجتماعية التى تتعرض لها العائلات والمنازل الكويتية والخليجية، ويحاولون الخروج منها و مواجهة هذه الأزمات إلا أن هناك بعض الصعوبات و التحديات التى تواجههم و هذا ما يزيد من حالة التشويق و الاثارة بأحداث المسلسل، كما وتقدم سلسلة المسلسل بعض الحلول للمشكلات الشائكة في المجتمع.

ويعرض المسلسل على قناة "MBC دراما " وقناة دبي ، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت الإمارات والسعودية ، والساعة الخامسة بتوقيت فلسطين.

ويحاكي مسلسل ناطحة سحاب الدراما الكويتية الاجتماعية الشيقة، وهومن إنتاج شركة التوليب للإنتاج الفني والتوزيع، وإخراج عيسى ذياب، وتأليف نوف المضف، ويشارك في بطولته الفنانة القديرة سعاد عبدالله، مجموعة من الفنانين وأبرزهم: فهد العبد المحسن ، شيماء علي ، روان العلي، يعقوب عبد الله وحسين المهدي

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد