موعد عرض مسلسل أمينة حاف 2 والقنوات الناقلة - مسلسلات رمضان 2022

مسلسل أمينة حاف 2

موعد عرض مسلسل أمينة حاف 2 والقنوات الناقلة - رمضان 2022، حيث يترقب الجمهور الكويتي والخليجي مسلسل"أمينة حاف" بجزئه الثاني الذي سيعرض في رمضان الجاري 2022 بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل والذي عرض خلال رمضان الماضي 2021.

موعد عرض مسلسل أمينة حاف2:

ويبحث محبو المسلسل عن موعد عرض مسلسل امينة حاف2 خلال شهر رمضان الفضيل، حيث حقق المسلسل نجاحاً واسعاً خلال رمضان الماضي 2021، فيما يترقب متابعو الدراما الكويتية في الخليج والوطن العربي المسلسل بجزئه الثاني في العام الجاري 2022، خاصةً بعد الزواج المفاجئ الذي جمع بين الفنانة الهام الفضالة ببطل المسلسل المشارك معها شهاب جوهر والذي تم في شهر يوليو الماضي.

وتشارك في هذا الجزء الفنانة المصرية بدرية طلبة، كما وتم الاعلان سابقاً عن عدم مشاركة الفنانة الكويتية ليالي دهراب في الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف وكانت أوضحت أن انسحابها من المسلسل كانت بسبب ظروف صحية خاصة بها.

شاهد ايضا / مسلسل امينة حاف الجزء الثاني الحلقة 1 كاملة – رمضان 2022

شاهد ايضا/ مسلسل امينة حاف الجزء الثاني الحلقة 2 الثانية كاملة 

شاهد ايضا /مسلسل امينه حاف الجزء الثاني الحلقه 3 الثالثة كاملة 

شاهد ايضا/مسلسل امينة حاف الجزء الثاني الحلقه 4 كاملة - شاهد

شاهد أيضا/ مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني الحلقه 5 الخامسة كاملة

وتعرض لكم وكالة سوا موعد عرض مسلسل امينة حاف 2 على الشاشات العربية في رمضان 2022، حيث أنه سيعرض على قناة mbc دراما في الساعة الثالثة مساء بتوقيت السعودية.

موعد عرض مسلسل امينة حاف2

وكانت قد نشرت قناة ام بي سي دراما برومو ترويجي للمسلسل من خلال صفحتها الرسمية على "تويتر"، مُعلقةً: "قريباً في رمضان أمينة حاف الجزء الثاني من الحلم إلى الحقيقة.

القنوات الناقلة لمسلسل "أمينة حاف 2":

القنوات الناقلة لمسلسل أمينة حاف2، حيث أعلنت قنوات الام بي سي عن بدء عرض أولى حلقات مسلسل أمينة حاف 2 تزامناً مع بدء أول أيام شهر رمضان الفضيل من خلال شاشتها على التلفزيون، كما وستعرض الحلقات بشكل يومي على منصة شاهد التابعة لقنوات mbc.

ونشرت منصة "شاهد" التابعة لقنوات الام بي سي اعلان مسلسل "أمينة حاف2" والتي بينت الأحداث الجديدة والمشوقة والتي تتسم بطابع كوميدي درامي جذب المشاهدين في الخليج والوطن العربي.

قصة مسلسل امينة حاف الجزء الثاني:

وتدور أحداث مسلسل "امينة حاف2" حول أمينة التي تعي أن كل ما مرت به سابقاً كان من نسج خيالها وتحاول التأقلم مع واقعها، ومن ثم تتغير حياتها وتدخل في منحى غير متوقع ليتحول الحلم إلى حقيقة.

ويشارك في بطولة مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني إلهام الفضالة، وزوجها الفنان شهاب جوهر، بالإضافة إلى النجم طيف وفهد باسم، والفنانة المصرية بدرية طلبة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد