التواصل الجماهيري لـ "الجـــهاد" بغزة ينظم لقاء مجتمعي في ديوان آل "حميد"

التواصل الجماهيري لـ "الجـــهاد" بغزة ينظم لقاء مجتمعي في ديوان آل "حميد"

 في إطار التواصل مع العائلات الفلسطينية الصامدة وإحياءً لسنة الرسول صلّ الله عليه وسلم في الزيارة والمحبة في الله نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح ، لقاءً جماهيرياً في ديوان آل حميد في شمال قطاع غزة .

 

وحضر حشد من أبناء العائلة والمخاتير والوجهاء، وقد ضم الوفد عدد كبير من كوادر وأعضاء اللجنة على رأسهم الحاج أبو وسيم الوادية والشيخ عمر فورة والشيخ خضر حبيب والحاج أبو مهند شحادة والحاج أبو منذر قريقع والحاج أبو محمد طنبورة، فيما كان في استقبال المختار إبراهيم حميد حميد "أبو رامز".

 

ورحب المختار أبو رامز خلال كلمة العائلة بالوفد الزائر، مثمناً دور حركة الجـــ ـهاد الإســ ـلامي الكبير على الساحة الفلسطينية ولجنة التواصل التابعة لها، في زيارة العوائل الفلسطينية المختلفة امتثالاً لأوامر الله تعالى والعمل على تحقيق الوحدة الوطنية

 

بدوره ألقى الشيخ خضر حبيب ،  كلمة اللجنة أكد فيها أن لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح تعمل بكافة جه على حل كافة الإشكاليات التي تطرأ على الساحة بأسرع وقت ممكن وان لجان التواصل تزور كافة العائلات الفلسطينية في المدينة.

 

ومن ناحيته الشيخ عمر فورة شكر  عائلة حميد على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كل العائلات الفلسطينية

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد