فصائل فلسطينية تعقب على عملية إطلاق النار في الخضيرة

عملية اطلاق النار في الخضيرة

عقبت فصائل فلسطينية، مساء اليوم الأحد 27 مارس 2022، على عملية إطلاق النار في الخضيرة بالداخل المحتل، والتي أسفرت عن مقتل مستوطنين اثنين، وإصابة آخرين.

وفيما يلي نص البيانات كما وصلت وكالة سوا:

حركة حماس

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

العملية البطولية في الخضيرة المحتلة ردّ طبيعي على جرائم العدو الصهيوني

نبارك في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) العملية البطولية في الخضيرة ضدّ جنود الاحتلال الصهيوني، ونؤكّد أنّها تأتي رداً طبيعياً ومشروعاً على الاحتلال وجرائمه ضد شعبنا ومقدساتنا.

إنَّنا نشيد ببسالة وإقدام منفذي هذه العملية البطولية، ثأراً لدماء الشهداء، ورداً على عدوان وإرهاب الاحتلال، ونؤكّد أنَّ شعبنا ماضٍ في طريق الدفاع عن أرضنا ومقدساتنا بكل الوسائل حتى التحرير والعودة.

حركة المقاومة الإسلامية (حماس)

الأحد: 27 آذار/مارس 2022مـ
الموافق: 24 شعبان 1443هـ 

 

لجان المقاومة في فلسطين:

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

- لجان المقاومة : نبارك العملية البطولية في مدينة الخضيرة والتي تشكل صفعة جديدة للمنظومة الأمنية والإستخباراتية للعدو الصهيوني .

- لجان المقاومة : العملية الفدائية في مدينة الخضيرة تثبت إستعداد وجهوزية أبناء الشعب الفلسطيني المقاوم للرد على العدوان الصهيوني المتواصل  على كافة مكونات وفئات الشعب.

- لجان المقاومة : العملية الفدائية البطولية  في مدينة الخضيرة تأكيد جديد على تواصل ثورة شعبنا المتوهجة ضد جنود العدو الصهيوني حتى كنسه عن كل أرض فلسطين الحبيبة".

- لجان المقاومة العملية البطولية في مدينة الخضيرة تبرهن أن ثورة شعبنا الفلسطيني تزداد توهجاً وإشتعالاً ونوعية وأن كل محاولات التطبيع والهرولة إلى احضان العدو الصهيوني وشرعنته بالمنطقة ستفشل أمام ارادة المقاومة لدى أبناء شعبنا الثائر.

- لجان المقاومة : نتوجه بتحية فخر وإعتزاز لأبطال شعبنا الذين نفذوا عملية الخضيرة البطولية وندعو الشباب في الضفة و القدس والداخل المحتل إلى تصعيد الثورة والمقاومة ضد العدو الصهيوني .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الأحد 27 آذار مارس 2022م الموافق 24 شعبان لعام 1443 هجرية

 

 

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين:

تصريح صحفي 

الشعبيّة تُشيد بعملية الخضيرة البطولية وتؤكّد أنّها رد عملي على "قمة التطبيع"

أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مساء اليوم الأحد، بعملية الخضيرة البطولية التي نفذها اثنين من أبناء شعبنا في وادي عارة بالداخل الفلسطيني المحتل وأدّت إلى مقتل عددٍ من الصهاينة وإصابة آخرين.

وأكَّدت الشعبيّة، أنّ هذه العملية البطولية رد عملي على "قمة التطبيع" التي يُشارك فيها وزراء خارجية عرب على أرض النقب في الداخل الفلسطيني المحتل، وتوجّه رسائل قويّة للعدو الصهيوني وحكومته الفاشية بأنّ الشعب الفلسطيني مُصممٌ على التصدي له والرد على جرائمه المتواصلة بحق شعبنا.

وأشارت الشعبيّة إلى أنّ تصاعد العمليات البطولية في الداخل الفلسطيني المحتل عام ١٩٤٨، تأكيد على أنّ شعبنا الفلسطيني جسد واحد وشبّانه يمتلكون إرادةً وتصميمًا عاليًا على مقاومة العدو ودحره رغم كل الصعوبات القائمة ومحاولات تصفية قضيته الوطنية واتساع دائرة التطبيع.

الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين 

دائرة الإعلام المركزي 

27/3/2022

 

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين :

تبارك عملية الخضيرة البطولية والتي أدت إلى مقتل وإصابة عدد من الإسرائيليين، وتوكد انها رداً على جرائم الاحتلال ومستوطنيه بحق أبناء شعبنا الفلسطيني ورفض كل أشكال التطبيع واللقاءات مع دولة الإحتلال والتي كان آخرها قمة النقب. 

* تحيي وتنعى منفذي العملية الابطال وتؤكد على استمرار الاشتباك الميداني مع الاحتلال ومواصلة المقاومة بكل أشكالها وفي كل الميادين حتى كنس الاحتلال وقطعان مستوطنيه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد