البحرين تطلق مبادرة تمكين الكوادر الشبابية

علم البحرين

أقامت الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي حفلا لتكريم موظفيها من الشباب، وذلك تزامنا مع يوم الشباب البحريني، والذي أقره مجلس الوزراء في الخامس والعشرين من مارس الجاري.

وتأتي هذه المبادرة بناء على مبادرة من ممثل الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب ناصر خليفة، وذلك لإبراز مساهمات الشباب ومشاركتهم الفاعلة في نمو البحرين.

وأطلقت الهيئة ممثلة بالرئيس التنفيذي إيمان المرباطي، مبادرة (تمكين الكوادر الشبابية) في الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي، من خلال طرح برنامج للتوجيه والإرشاد المهني (Mentorship Program) لموظفي الهيئة من فئة الشباب؛ بهدف خلق كوادر شبابية وطنية واعدة ومتخصصة في مجال التقاعد والتأمين الاجتماعي، وإعداد قادة المستقبل وإبراز قدراتهم، من خلال الاستفادة من الخبرات الموجودة ونقل المعرفة من إدارة الهيئة إلى شبابها الواعد.

وكرمت هيئة التأمين عددا من شباب الهيئة ذوي المبادرات المساهمة في تحقيق النجاح والإنجازات، على الصعيدين الداخلي والخارجي، مؤكدة تقديم الدعم لتعزيز دور الشباب وصقل مهاراتهم ، وإبراز إمكانياتهم وإسهاماتهم في عملية البناء والتطوير.

وبينت أهمية يوم الشباب البحريني في إبراز الدور الفاعل الذي يقوم به الشباب البحريني، لبناء المجتمع وتقدمه وتطوره في جميع المجالات وعلى مختلف الأصعدة.

المصدر : وكالة سوا - صحفة الأيام البحرينية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد