بالفيديو: موعد عرض مسلسل كسر عظم في رمضان 2022 والقنوات الناقلة

بوستر مسلسل كسر عضم

استلهمت المخرجة السورية رشا شربتجي فكرة عملها الأخير مسلسل "كسر عضم" من الواقع الذي يعيشه المجتمع السوري، حيث يسلط الضوء على أمراء الحرب الذي استطاعوا استغلال ثغرات الحرب ضمن الفوضى القائمة، وحتى وما بعد الحرب.

ووصفت شربتجي عملها بأنه عمل (مشاكس، اجتماعي، وواقعي) وسوري ابتداء بالمخرج، والمنتج والكاتب وانتهاء الممثلين.

وأوضحت خلال مقابلة تلفزيونية، أنها سعدت بالعمل مع عدد من الفنانين السوريين في هذا المسلسل، من ضمنهم الفنانة "كاريس بشار" التي عادت للعمل معها بعد غياب دام (18)عام، بالإضافة إلى (سامر إسماعيل، نادين تحسين بيك، وخالد القيش)، وغيرهم من الفنانين.

وأضافت المخرجة " أتمنى أن تكون جميع الأعمال الفنية السورية ناجحة في موسم رمضان وغيره، وأن يعود التنافس بينها كما السابق".

وقالت عبر حسابها في تويتر: "يشرفني أن يكون بطل عملي القادم كسر عضم هو الفنان الأستاذ فايز قزق بشخصية الحكم، وهو التعاون الأول الذي يجمعني به لكنه لن يكون الأخير إن شاء الله، على أمل أن نقدم معا ما يغني الساحة الدرامية وينال الإعجاب لدى الجمهور الكريم في رمضان القادم".

ويعتبر المسلسل الدرامي "كسر عظم" وهو أول جزء يتم تنفيذه، من أحدث المسلسلات السورية التي لا يزال يتم تصويرها الآن، وسوف يكون من ضمن عدد كبير من المسلسلات العربية الأخرى، التي ستبث على شاشات القنوات العربية خلال شهر رمضان 2022.

وعن القنوات الناقلة للمسلسل، فقد أعلنت قناة أبو ظبي بشكل رسمي عبر حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنها ستكون أحد القنوات التي ستبث حلقات المسلسل عبر شاشتها وتطبيقها (ADtv)، وذلك خلال شهر رمضان المبارك، دون تحديد لموعد العرض، كما قامت القناة بنشر "برومو" رسمي خاص بالمسلسل.

 

ومن ضمن القنوات التي ستبث المسلسل أيضا (قناة LBC اللبنانية، وقناة لنا، وقناة سوريا دراما، ومجموعة قنوات MBC)، بحسب ما نشرته بعض المواقع المتابعة لأخبار الفن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد