الجهاد: كل الاعتداءات والإرهاب الإسرائيلي المنظم لن يغير من الواقع شيئا

عضو الكنيست الإسرائيلي ايتمار بن غفير

أصدرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، صباح اليوم الثلاثاء، بياناً صحفياً عقبت من خلاله على تشكيل عضو الكنيست الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير لـ "عصابة إجرامية" تحت اسم "وحدة بارئيل".

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

 بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

نوايا خطيرة خلف تشكيل عصابة "بن غفير" الإجرامية


إن تشكيل عصابة "وحدة بارئيل" الإجرامية على يد المجرم عضو الكنيست الصهيوني "ايتمار بن غفير" يعتبر تصعيداً خطيراً ينم عن نوايا خطيرة وإجرامية يخطط لها المستوطنون في النقب المحتل.

لقد قام المجرم "ايتمار بن غفير" بتشكيل عصابات إجرامية مسلحة تتكون من قطعان المستوطنين يرتدون قبعات الشرطة الخاصة الصهيونية، لملاحقة الفلسطينيين في منطقة النقب والاعتداء عليهم وإرهابهم، لثنيهم عن الدفاع عن حقهم ووجودهم على أرض النقب المحتل.

لقد أوغل المستوطنون في إرهابهم وإجرامهم بحق شعبنا وضد كل ما هو فلسطيني، بغطاء ودعم من حكومة وجيش الاحتلال، وقد ارتفعت وتيرة إرهاب واعتداءات قطعان المستوطنين في القدس والضفة المحتلتين، ما ينذر بتصعيد خطير وممنهج من قبل حكومة الاحتلال.

أمام هذا التصعيد الخطير، نوجه نداءنا لأبناء شعبنا في كل مكان، بضرورة الوحدة ورص الصفوف وتشكيل لجان شعبية، للتصدي لهذه الاعتداءات المستمرة، وحماية ممتلكات ومقدرات أهلنا من عبث العصابات الإجرامية.

 نؤكد في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن كل هذه الاعتداءات والإرهاب المنظم من قبل الاحتلال وقطعان الإجرام الصهيونية، لن يغير من الواقع شيئا، ولن يثنينا عن أداء واجبنا في مقاومة الاحتلال ورد العدوان، وسيبقى أبناء شعبنا ومقاومتنا، شوكة في حلق الاحتلال وأعوانه حتى تحرير أرضنا ومقدساتنا.

أ.طارق عزالدين المتحدث الرسمي باسم

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – الضفة الغربية

الثلاثاء 19 شعبان 1443هـ - 22 مارس 2022م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد