موعد عرض مسلسل رمضان كريم 2022 والقنوات الناقلة

مسلسل رمضان كريم 2022

من المتوقع أن يتم بث مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2022 خلال شهر رمضان 1443، بعد عرض الجزء الأول على الشاشات المصرية قبل 5 أعوام، حيث تدور أحداث العمل بشهر رمضان في إطار الحارة الشعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والإدعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.

ويخطي مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2022، بشعبية كبيرة بين الجمهور بعد توقيع المنتج المصري أحمد السبكي عقداً مع المخرج سامح عبد العزيز، والسيناريست أحمد عبد الله، لإنتاج الجزء الثاني من مسلسل الدراما الرمضانية "رمضان كريم" خلال العام الجاري.

وذكر المنتج أحمد السبكي التعاقد مع عدد كبير مع الفنانين المصرين لعرض المسلسل خلال رمضان 2022، بعد تأجيله خلال السنوات الماضية نتيجة الظروف الذي حلت أبرزها انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرة الى أن مسلسل يناقش قصص الشوارع المصرية من خلال أحداث درامية اجتماعية مميزة أظهرت أيضاً الجانب الروحاني في الشهر الكريم.

ولفت الى أن طاقم العمل يضم الفنان سيد رجب والفنانة روبي والفنان محمود الجندي وشريف سلامة وريهام عبدالغفور ومحمد لطفي ونجلاء بدر وشيرين الطحان وسلوى عثمان وصبري فواز، وكان المسلسل من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عبدالله.

وأوضح أن مسلسل رمضان كريم 2022، تم كتابة 15 حلقة من مسلسل رمضان كريم، وكان من المقرر بدء تصويره في 2021 ولكن هناك العديد من العواقب التي أجلت أمر تصويره، مثل استبدال المخرج بالمخرج إسلام خيري، وقدمت روبي وشريف سلامة اعتذارهما من التواجد أيضاً في المسلسل مما دفع المخرج لتغيير سيناريو المسلسل بأبطال وأحداث جديدة فيما لم يعلن ما إذا كان مستعداً للعرض في رمضان 2022 أما لا. وفق سبوتنيك

من المتوقع أن تبث قناة مشفرة تابعة لمجموعة قنوات راديو وتلفزيون العرب art، وهي قناة متخصصة في المسلسلات العربية.

يُشار إلى أن مسلسل "رمضان كريم" بجزئه الأول حقق نجاحاً وصدى واسع في مصر والدول العربية عندما شارك في السباق الدرامي الرمضان عام 2017، وكان من أبرز أبطاله روبي وسيد رجب وسوسن بدر ومحمدو الجندي وريهام عبد الغفور وغيرهم.

وكانت انسحبت الفنانة روبي من المسلسل قبل بدأ التصوير بيومين فقط لما قالته لضروف صحية، مما أدى للمنتج أحمد السبكي برفع الموضوع لنقابة المهن التمثيلية لحل الخلاف، فعقد نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي جلسة والإخوان أحمد ومحمد السبكي والمخرج سامح عبد العزيز والفنانة روبي أسفرت عن تراجع الأخيرة عن انسحابها من المسلسل والعودة إلى التصوير.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد