سبب وفاة الاميرة نورة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

وفاة الأميرة نورة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

اعلن الديوان الملكي السعودي اليوم الأحد 13 مارس 2022 وفاة الأميرة نورة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود ، في نبأ شكل صدمة كبيرة لدى الجماهير السعودية وكافة المتابعين لأخبار السعودية اليوم.

سبب وفاة الأميرة نورة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود هو السؤال الذي شغل كثيرون في الوسط السعودي والمتابعين لكافة أخبار السعودية اليوم ، حيث انها تعتبر من الأميرات البارزات في السعودية والخليج العربي.

وبحسب تغريدات نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة الأميرة نورة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود يعود لمعاناة مع المرض الذي لم يعرف بعد ، فيما قالت حسابات أخرى غير موثوقة ان الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود تعرضت لوعكة صحية ألمت بها خلال الأيام الماضية وأدخلت الى المستشفى الى ان اعلن عن وفاتها اليوم.

إقرأ/ي أيضا: 

سبب وفاة باسم خياط عضو شرف الاتحاد الذهبي بالسعودية اليوم

موعد أول أيام رمضان ٢٠٢٢ في السعودية 1443هـ

ووفقا للديوان الملكي السعودي فإن الصلاة على جثمان الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود سيكون يوم غد الاثنين بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي ببرقيات التعازي والنعي في وفاة الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود ، حيث شكل الخبر فاجعة كبيرة لدى المحبين للأميرة نورة وكل الأمراء في السعودية.

الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود هي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة غلوبال فاشن هاروس في المملكة العربية السعودية وهي المؤسس والرئيس التنفيذي لمجتمع الموضة السعودي كما أنها منظمة أسبوع الموضة السعودي الذي يقام مرتين في السنة.

نظمت الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود أول أسبوع للموضة في السعودية في شهر أبريل عام 2018 بالشراكة مع الهيئة العامة للترفية التي يترأسها الأمير تركي آل الشيخ حاليا وهي حاصلة على ماجستير في غدارة الاعمال الدولية من دولة اليابان.

تتحدث الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود بجانب لغتها العربية الأم ثلاث لغات أخرى وهي اللغة الإنجليزية والفرنسية واليابانية بطلاقة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد