تفاصيل مسلسل ناصر القصبي "العاصوف 3" - حقبة التسعينات

ناصر القصبي

أعلنت إدارة mbc عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بأن المسلسل الخليجي "العاصوف" بطولة الفنان الخليجي "ناصر القصبي"، سيعود بجزئه الثالث في رمضان القادم 2022، وأنه سيركز على حقبة التسعينات بتفاصيلها الاجتماعية وخطوطها السياسية والفكرية والحياتية على mbc1 و شاهد VIP.

وتصدّر اسم العمل قائمة الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشف الفيديو بعض الصور والتفاصيل من العمل، كما تم نشر العديد من الصور للنجم السعودي "ناصر القصبي" خلال مشاهده في العمل.

وعلّقت إدارة القناة على مجموعة الصور التي نشرتها من العمل وقالت: "حقبة التسعينيات بتفاصيلها السياسية والفكرية والاجتماعية، هي ما تشكّل محور المسلسل السعودي "العاصوف 3" على MBC وهو من بطلوة ناصر القصبي وعدد من النجوم منهم حبيب الحبيب وريم عبد الله، وعبد الإله السناني، وغيرهم من نجوم الخليج".

وكشف ناصر القصبي عن تطور على الصعيد الفكري والنفسي سيحصل لشخصيات العمل، إلى جانب بروز خطوط درامية جديدة تحمل قيماً إنسانية تعبر عن الواقع الإجتماعي خلال تلك المرحلة الهامة ، وسيتطرق للأجيال الجديدة ويتناول عدة قضايا اجتماعية وسياسية وفكرية وثقافية وغيرها خلال تلك الحقبة".

4.jpg
4.jpg
4.jpg

المصدر : البوابة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد