سبب وفاة غنام الجمهور النائب السابق في الكويت اليوم

 غنام الجمهور

سبب وفاة غنام الجمهور النائب السابق في الكويت اليوم، حيث خيّم الحزن على الشارع الكويتي صباح اليوم الثلاثاء الثامن من آذار/مارس 2022، بعد الإعلان عن وفاة النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي غنام الجمهور.

جاء ذلك بعدما قام ابنه فايز، بإعلان وفاة والده غنام الجمهور، في تغريدة نشرها عبر تويتر قال فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفي والدي وقرة عيني وحبيبي واسأل الله له المغفرة والرحمة والدفان اليوم في مقبرة الصليبخات بعد صلاة العصر العزاء في المقبرة".

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، عقب إعلان وفاة  غنام الجمهور، عضو مجلس الأمة الكويتي السابق، داعين الله أن يرحمه، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اقرأ أيضا/ من هو السعودي محمد مانع القحطاني وسبب فقدان عقله - محمد القحطاني ويكيبيديا 

وقال أحد المغردين: "اللهم اغفر لعبدك غنام الجمهور وارحمه، وعافه وأعف عنه، وأكرم نزله، و وسع مدخله، واغلسه بالماء والثلج والبرد، ونقِّه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .. اللهم ثبِّته عند السؤال، وارزقه الجنة بلا حساب، ولا سابق عذاب، واشمله بعفوك ورحمتك يا أرحم الراحمين ..".

وذكر آخر: "انتقل الى رحمة الله تعالى صاحب السيرة العطرة والذكر الحسن النائب السابق غنام الجمهور اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله واجبر قلوب أهله ومحبيه".

سبب وفاة غنام الجمهور النائب السابق في الكويت اليوم

وبشأن سبب وفاة غنام الجمهور النائب السابق في الكويت اليوم، فقد أفادت مصادر صحفية، ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأن الراحل تعرض لأزمة صحية، وتدهور في حالته الصحية، فارف على إثرها الحياة صباح الثلاثاء 8 مارس 2022.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد