ضور:الحمدلله يتفقد قاعات "التوجيهي" في رام الله

رام الله / سوا / تفقد رئيس الوزراء رامي الحمد الله، صباح اليوم السبت، قاعات امتحانات الثانوية العامة " التوجيهي "، في مدينة رام الله، للاطمئنان على سير الامتحانات.

ورافق رئيس الوزراء، في جولته التفقدية، محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام ، ووزيرة التربية والتعليم العالي خولة الشخشير، ورئيس بلدية رام الله موسى حديد، وعدد من المسؤولين.

وأكد الحمد الله، لدى زيارته مدرسة ذكور رام الله الثانوية، حرص الحكومة على إنجاح امتحان الثانوية العامة وتوفير كل السبل اللازمة لذلك، وشكر وزارة التربية والتعليم على الجهود التي بذلتها للإعداد لهذه الامتحانات، كما ثمن دور المؤسسة الأمنية في توفير الاجواء المناسبة لعقد هذه الامتحانات.

ودعا الحمد الله، أبناء شعبنا إلى مراعاة ظروف طلبة التوجيهي، وتوفير الأجواء المناسبة لهم ليتمكنوا من اجتياز هذه الامتحانات بهدوء ونجاح.

بدورها، تمنت الشخشير النجاح والتوفيق لطلبة التوجيهي، ودعت الجميع إلى التعاون لإنجاح هذه الامتحانات، باعتبارها مرحلة مهمة ومصيرية في حياة الطلبة.

من جانبها، ثمنت غنام دور وزارة التربية والتعليم لإنجاز هذا العمل الوطني، متمنية التوفيق والنجاح لجميع الطلبة، وأعربت عن أملها بأن تتاح الفرصة للأسرى في سجون الاحتلال، لتقديم امتحانات "التوجيهي".

يذكر أن عدد الطلبة الذين سجلوا من أجل التقدم لامتحان الثانوية العامة لهذا العام، بلغ (80569) متقدماً ومتقدمة، منهم (45872) متقدماً ومتقدمة في الضفة الغربية، و(34697) متقدماً ومتقدمة في قطاع غزة ، فيما بلغ عدد الإناث المتقدمات في كافة الفروع (42919) متقدمة، بنسبة (53.27)% من مجمل عدد المتقدمين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد