مباريات الدوري المصري الجمعة 4 مارس.. الزمالك لمواصلة الانتصارات وبيراميدز عينه عالصدارة

مباراة بالدوري المصري

يُسدل الستار غدًا الجمعة 04 مارس 2022، على مباريات الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز، بلقاءات مهمة مختلفة الأهداف

الزمالك × الجونة

يأمل الزمالك المنتشي بفوزه أمس على فيوتشر (3-2) مواصلة الصحوة وتحقيق الانتصار بعدما ارتقى للمركز الثالث على سلم الترتيب ورفع رصيده للنقطة 22.

ويحل الجونة ضيفًا على الزمالك، الاثنين القادم، الذي يسعى بدوره لحصد نقاط اللقاء كاملة، بعد خسارته الجولة الماضية أمام النك الأهلي، وتأمين مركزه في جدول الترتيب حيث يتواجد عاشرًا برصيد 14 نقطة.

 

بيراميدز × المقاولون

يسعى بيراميدز لاستعادة الصدارة من بوابة المقاولون العرب ولو بشكل مؤقت، قبل لقاءه المؤجل ضد الأهلي، فيما يبحث المقاولون عن تحقيق مفاجأة والابتعاد عن مناطق الهبوط.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي من 9 مباريات، والمقاولون في المركز الـ16 برصيد 8 نقاط.

 

الإسماعيلي × فاركو

يدخل الإسماعيلي لقاءه مع فاركو آملًا بتحقيق فوزه الأول هذا الموسم، حيث يتواجد في المركز الـ18 متذيلًا جدول الترتيب برصيد 4 نقاط من 4 تعادلات وتعرض للخسارة في 7، بينما يسعى فاركو لتضميد جراحه بعد الخسارة القاسية برباعية التي تعرض لها أمام الأهلي، حيث يحتل المركز السابع برصيد 15 نقطة.

يلتقي سموحة مضيفه سيراميكا كليوباترا، كما يخرج فيوتشر لمواجهة غزل المحلة ويلعب طلائع الجيش مع المصري البورسعيدي.

ويواجه البنك الأهلي ضيفه المقاصة، ويلعب يلتقي إنبي ضد إيسترن كومباني.

يُذكر أن الأهلي يغيب عن منافسات الجولة 12 بعد تأجيل مباراته مع الاتحاد السكندري، لارتباطه بمواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا، ويلعب الأهلي يوم الثلاثاء المقبل ضد بيراميدز في مباراة مؤجلة.

المصدر : وكالة سوا- كووورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد