بالفيديو: الهلال يتخطى النصر في كأس الملك - شاهد أهداف اللقاء

من مباراة الهلال والنصر اليوم

حقق نادي الهلال السعودي ، اليوم الإثنين 21 فبراير 2022، انتصارًا صعبًا على غريمة النصر بهدفين لهدف، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي أقيمت على ملعب مرسول بارك.

وتقدم النصر في الشوط الأول من الدقيقة الـ 17 عن طريق أندرسون تاليسكا، قبل أن يتعادل الهلال عن طريق أوديون إيغالو في الدقيقة 62، ثم أحرز سالم الدوسري هدف الفوز عن طريق علامة الجزاء في الدقيقة 80.

يشار إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، بتكليف الحكم الجزائري مصطفى غربال، بقيادة مباراة النصر والهلال، حيث  عاونه مقران قوراري وعبد الحق أثيالي، فيما كان السعودي فيصل البلوي حكما رابعا، والجزائري مهدي شريف حكمًا للفيديو، وعاونه السعودي فهد العمري.

وتلقى الهلال ضربة موجعة، قبل مباراة اليوم أمام غريمه النصر، حيث افتقد خدمات نجميه، ماتيوس بيريرا ومحمد كنو، بسبب طردهما أمام الأهلي المصري (4-0)، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

وقال الحساب الرسمي للهلال على "تويتر": "تلقـت إدارة النادي خطابا مـن لجنة الانضباط للاتحـاد الدولي لكرة القـدم "فيفا"، يفيـد بإيقاف ثنائـي فريق الهـلال الأول لكرة القدم "محمد كنو" ثلاث مباريات، و"ماتيوس بيريرا" مباراتين".

 

المصدر : وكالة سوا - KOOORA

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد