شاهد هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة 7 السابعة

هجوم العمالقة - توضيحية

شاهد هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة 7 السابعة، إذ نشرت منصات الكترونية، اليوم السبت 19 فبراير 2022، انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة 7 السابعة، حيث يخطي بمتابعة كبيرة من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، مع انطلاق الموسم الرابع والأخير من العرض في ديسمبر ، اعتقدت أنه سيكون وقتًا جيدًا لإعادة زيارة هذا الأنمي ، ومحاولة فهم ما يجعل Attack on Titan عرضًا جيدًا.

يتساءل موقع Attack on Titan fandom في أي وقت سيشاهدون فيه الحلقة 7 من الموسم 4 الجزء 2. حسنًا ، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الجدول الزمني لإصدار الحلقة التالية، كان الموسم الأخير من Attack on Titan رائعًا حتى الآن. الرسوم المتحركة للحلقات الجديدة رائعة بلا شك ، ولكن بصرف النظر عن ذلك ، فإن القصة هي التي جعلتنا مدمنين على الموسم.

وحصل إرين أخيرًا على ما يريد وبدأ في الهدير للقضاء على العالم. ومع ذلك ، فقد زاد الأمور سوءًا بالنسبة إلى Eldians في جزيرة Pradis حيث تم تدمير جميع الجدران عندما خرج العمالقة. لحسن الحظ ، نجح ميكاسا وأرمين وآخرون في السيطرة على الموقف وقتلوا جميع الجبابرة. أيضًا ، عادت آني أخيرًا من سنوات نومها. لذا ، يهتم الجميع الآن برؤية رحلتها في بقية الحلقات.

شاهد هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة 7 السابعة إضغط هنـــــــــــا أو هنــــــــــا

كان جان زعيمًا في هجوم سابق على حلقة تيتان في الحلقة السابقة ، كان الجميع لا يزالون يستوعبون الواقع القاسي للقرقرة. في هذه الأثناء ، كان جبابرة يأكلون الجميع في طريقهم ، وباستثناء قلة منهم ، لم يكن أحد مستعدًا لحمل أسلحته للقتال. علاوة على ذلك ، كانت مشاهدة القائد بيكسيس وهو يتحول إلى تيتان هو أسوأ شيء على الإطلاق. ومع ذلك ، تولى جان مسؤولية الموقف ، وتبعه الجميع لمحاربة الجبابرة. كما ذكر المعجبون على Twitter ، كان ماركو يعرف بالفعل أن جان كان من المفترض أن يكون قائدًا. حسنًا ، في الحلقة السابقة ، علمنا أن ماركو كان على حق.

لقد تفوق Hajime Isayama على نفسه في موسم Attack on Titan الجديد. بينما كان معظم المشجعين يتوقعون أن يكون الموسم الأخير رائعًا ، فقد تجاوز التوقعات. لا يزال هناك الكثير من الحلقات قبل أن نصل إلى خاتمة الموسم الأخير. لكن اليوم نحن هنا للتركيز على Attack on Titan الموسم الرابع الجزء 2 الحلقة 7.

لنبدأ مع تاريخ إصدار حلقة AOT الجديدة. من المقرر أن تصل الحلقة 7 في 20 فبراير 2022 الساعة 12:05 صباحًا بالتوقيت القياسي الياباني (JST). من ناحية أخرى ، نظرًا لاختلاف التوقيت ، يمكن للجماهير في المملكة المتحدة والولايات المتحدة مشاهدة الحلقة الجديدة في تمام الساعة 12:45 مساءً بتوقيت المحيط الهادي (PT) / 3:45 مساءً بالتوقيت الشرقي (ET).

لكن سيتعين على عشاق AOT الهنود الانتظار حتى 21 فبراير 2022 لمشاهدة الحلقة الأخيرة من المسلسل. بالنسبة إلى وقت الإصدار ، سيبقى الساعة 2:15 صباحًا بالتوقيت الرسمي الهندي (IST). مع ما يقال ، دعنا نتحدث عن مكان مشاهدة AOT الموسم 4 الجزء 2 الحلقة 7 عبر الإنترنت في القسم التالي من دليل البث.

على الرغم من وجود العديد من المواقع غير القانونية لمشاهدة الرسوم المتحركة مجانًا ، إلا أننا لا نشجع مثل هذا السلوك بأي شكل من الأشكال. لذا فإن أفضل طريقة لبث AOT عبر الإنترنت هي التوجه إلى Crunchyroll أو Funimation. لحسن الحظ ، بفضل عرض الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا من Funimation ، يمكنك استخدام الموقع مجانًا لفترة من الوقت.

ومع ذلك ، بمجرد انتهاء الفترة التجريبية المجانية ، سيتعين عليك شراء اشتراك فيها. بخلاف ذلك ، يمكنك العثور على أفضل المواقع القانونية لمشاهدة الرسوم المتحركة مجانًا في دليلنا الشامل.

الشيء الأول والأهم الذي يجعل Attack on Titan جيدًا للغاية هو كيفية بقائها وفية لمصدرها الأساسي. المانجا الأصلية لفنان المانجا الياباني ، هاجيمي إيساياما ، مثالية من جميع النواحي. وعندما يكون لديك مثل هذا السيناريو الجيد أمامك والذي تمت الموافقة عليه بالفعل من قبل المعجبين والنقاد ، فلن تحتاج إلى بذل جهد كبير لإضافة القصة الحالية أو تعديلها.

بين الحين والآخر ، ستجد أنميًا يحاول الخروج عن مصدره ، وفي معظم الحالات ، يفشل في تحقيق نفس مستوى النجاح مثل المصدر الأصلي. كان منشئو لعبة Attack on Titan يعرفون ذلك ، وحتى الآن ، بدلاً من محاولة إعادة تنفيذ القصة الحالية أو تعديلها على نطاق واسع ، ظلوا صادقين معها.

ثم نأتي إلى قصة العرض نفسها ، والتي تمت كتابتها بشكل جيد للغاية ومخطط لها بشكل رائع. لديك بداية ووسط ونهاية لكل قصة. إذا قدم العرض نقطة حبكة جديدة ، أو حاول إضافة شيء جديد إلى تلك الموجودة ، فسترى بالتأكيد نهاية لنقاط الحبكة هذه ؛ لن يتركوها معلقة هناك. كل مشهد له غرضه ، والعرض بالكاد يحتوي على أي حلقات حشو. ليس هناك مجال تقريبًا للشعور بالملل أو عدم الاهتمام ، وذلك لأن تطور القصة سيبقيك على حافة مقاعدك.

Attack on Titan هو نفس من الهواء النقي في نوع Shonen القديم. وعلى الرغم من كليشيهات الحبكة ، إلا أنها لا تزال قادرة على تقديم أكثر بكثير مما يتوقعه الجمهور في البداية. ومن ثم ، على الرغم من أن الكثير منا يذهب إلى هذه السلسلة معتقدًا أنه يمكن التنبؤ به مثل أنمي Shonen يمكن أن يحصل عليه ، ينتهي بنا الأمر إلى تسليم أفكارنا إلينا من خلال تألقها المطلق ، وتقلبات الحبكة غير المتوقعة تمامًا.

بالإضافة إلى رواية القصص التي لا تشوبها شائبة ، تقدم Attack on Titan بعضًا من أكثر الشخصيات حيوية وإثارة للاهتمام على الإطلاق. التسلسل الهرمي للشخصيات في Attack on Titan هو شيء من هذا القبيل - لديك الشخصيات الرئيسية والشخصيات الداعمة والإضافات أو الشخصيات الجانبية. لكنك ستكون مخطئًا في الاعتقاد بأن هذه الشخصيات تم ترتيبها حسب الأولوية وفقًا لتسلسلها الهرمي ، أو أن مساهمتها في الحبكة تقتصر على المكان الذي تقف فيه في هذا الهرم. في الواقع ، يتم تقديم الشخصيات إما للتقدم في الحبكة أو إنشاء واحدة جديدة. المسلسل لا يضيف شخصية فقط من أجله.

علاوة على ذلك ، لا تخشى Attack on Titan التضحية بشخصياتها أيضًا ، بصرف النظر عن مكان وقوفهم في التسلسل الهرمي للشخصية. هذا يجعل العرض أكثر إثارة للاهتمام للمشاهدة ويصعب التنبؤ به. لكن اعلم هذا ، تمامًا كما يقدمون شخصية من أجل الحبكة ، فإنهم يميلون إلى التخلص من شخصية للسبب نفسه.

إلى جانب كل هذا ، فإن أنيمي Attack on Titan هو تحفة بصرية. من طريقة تصميم الشخصيات إلى جودة الرسوم المتحركة ، كل شيء مثالي تمامًا. يتم تحريك كل مشهد بعناية فائقة ، خاصة مشاهد الحركة. لا يسعك إلا أن تنبهر بالطريقة التي تجذبك بها هذه السلسلة إلى عالمها من خلال الرسوم المتحركة النجمية. ويرافق العرض أيضًا بعض أكثر المقاطع الصوتية المدهشة في الرسوم المتحركة. يبدو الأمر كما لو أن كل من هذه المقطوعات الموسيقية قد كُتبت خصيصًا للمشاهد التي ترافقها.

الكل في الكل ، Attack on Titan هو هيك واحد من العرض. لقد حقق توقعاته ، واستمر في إعطائنا أكثر مما طلبناه في الأصل. سيكون الموسم الرابع القادم من العرض هو الأخير أيضًا ، وبينما يبدو أن المعجبين والنقاد متشككين في كيفية ظهوره ، أعتقد أن Attack on Titan ستقدم كالمعتاد ، مرة أخيرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد