مباراة أنس جابر بث مباشر ضد سيمونا هاليب في بطولة دبي للتنس

مباراة أنس جابر بث مباشر ضد سيمونا هاليب في بطولة دبي للتنس

تنطلق بعد قليل في بث مباشر مباراة اللاعبة التونسية أنس جابر ضد اللاعبة الرومانية سيمونا هاليب لحساب ربع نهائي بطولة دبي للتنس المقامة حاليا في دولة الامارات العربية المتحدة ويتابعها الآلاف حول العالم.

مباراة انس جابر بث مباشر سوف تلعب وسط أجواء حماس ية ضد اللاعبة سيمونا هاليب في بطولة دبي للتنس لحساب الربع النهائي ، حيث تسعى اللاعبة التونسية لمواصلة التألق وتحقيق الانتصار على لاعبة رومانيا.

وأوضحت أنس جابر أن مشاركة أكثر من لاعبة عربية في بطولة سوق دبي الحرة للتنس أمر يدعو للفخر.

مباراة أنس جابر مباشرة

وفازت أنس جابر في ثمن النهائي، على الأمريكية جسيكا بيجولا بمجموعتين دون رد بواقع 6-3 و6-1 ، أما هاليب تغلبت على مواطنتها إلينا جابريالا روس بمجموعتين دون رد بواقع 6-3 و6-2.

وكانت هاليب قد أقصت أنس جابر من بطولة دبي المفتوحة نسخة 2020، عندما فازت عليها في ثمن النهائي بمجموعتين لمجموعة، بواقع 1-6 و6-2 و7-6.

وتقابلت أنس جابر ضد هاليب في بطولة بيجين 2018، وانسحبت اللاعبة الرومانية من اللقاء بسبب الإصابة.

حلقت التونسية أنس جابر ممثلة التنس العربي، في أجواء ربع نهائي بطولة دبي الدولية للتنس، بعد عروض قوية قدمتها في الدورين الأول والثاني، حيث لقيت تفاعلاً جماهيرياً كبيراً في المدرجات، زاد من تألقها لتقديم أفضل العروض الفنية.

وأشادت المصنفة العاشرة على مستوى العالم بالمؤازرة الكبيرة التي وجدتها من الجماهير العربية في مدرجات بطولة دبي، معتبرة أن الدعم والتشجيع ضاعف من عزيمتها لتحقيق الانتصارات، ومواصلة المشوار في البطولة.

وأضافت أن علاقتها ببطولة دبي خاصة للغاية، حيث تحرص في كل سنة على المشاركة والحضور، رغبة في الالتقاء بالجماهير ومشاركتهم أفضل الأوقات.

وقالت: شعرت بأن مدرجات ملعب دبي للتنس تحولت إلى مدرجات ملاعب كرة القدم، بفضل التشجيع الكبير والهتافات والأغاني، وهي أشياء لا يمكن مشاهدتها في ملاعب التنس الأخرى في العالم.

ويمكن للجماهير التونسية والعربية حول العالم متابعة مباراة أنس جابر مباشرة ضد اللاعبة الرومانية سيمونا هاليب لحساب ربع نهائي بطولة دبي للتنس .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد