غنام تسلم كراسٍ كهربائية وأدوات مساعدة لأشخاص من ذوي الهمم بدعم من الفلسطينية للمحركات

غنام تسلم كراسٍ كهربائية وأدوات مساعدة لأشخاص من ذوي الهمم بدعم من الفلسطينية للمحركات

لإعانتهم على التحرك والتنقل بيسر سلمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم الثلاثاء، كراسٍ كهربائية متحركة وادوات مساعدة لعدد من ذوي الهمم؛ كمساهمة مجتمعية مقدمة من الشركة الفلسطينية للمحركات -وكلاء bmw و Mitsubishi- .

وتم تسليم الكراسي لمستحقيها في مقر المحافظة، بحضور مساعد المدير العام للشؤون الإدارية للشركة الفلسطينية للمحركات سلام شاهين ومدير خدمات ما بعد البيع طلعت عمير.

تأتي هذه الكراسي ضمن سلسلة العطاء التي تنفذها المحافظة، بتعليمات من فخامة الرئيس محمود عباس الذي يبدي اهتماماً خاصاً بالأشخاص ذوي الهمم، بهدف رسم البسمة على وجوههم.

وحول ذلك قالت د.غنام: " نحرص على الوقوف إلى جانب الاشخاص من ذوي الهمم، ودعمهم والإسهام بتحسين ظروف حياتهم اليومية واعادة الأمل لقلوبهم تأكيداُ على أهمية هذه الفئة ودورها في تنمية المجتمع.شاكرة الشركة الفلسطينية للمحركات على هذه المساندة.

بدوره أكد شاهين على أن هذه المساهمة تأتي ضمن رؤية الشركة الاستراتيجية لدعم وتمكين الفئات المجتمعية ذات الاحتياجات الخاصة، وضمن إطار العلاقة الاستراتيجية مع محافظة رام الله والبيرة.

يشار إلى ان المحافظة تسلط الضوء على مثل هذه المبادرات بهدف حث المقتدرين على العطاء من اجل التخفيف من الاعباء المترتبة على الفئات الاقل حظاً في المجتمع.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد