التحقيق مع بن اليعازر للمرة الثانية في قضايا فساد

81-TRIAL- القدس / سوا / ذكرت صحيفة معاريف في عددها الصادر اليوم الخميس بأن الشرطة الإسرائيلية قد أعلنت مساء أمس الأربعاء بأنها بدأت التحقيق وللمرة الثانية مع عضو الكنيست "فؤاد بن العيازر"، وذلك بعد العثور على خزينة أموال سرية كان يحتفظ بها في أحد البنوك في القدس تحتوي على مئات آلاف الشواكل مجهولة المصدر.
وكان محققو الشرطة قد قاموا ب فتح الخزينة التي عثر عليها الأسبوع الماضي في أعقاب التحقيق مع عضو الكنيست بعد إعلانه الانسحاب من السباق في الانتخابات الرئاسية، في حين عثر المحققون على مبالغ مالية ضخمة داخل الخزينة، كما أنهم يواصلون التحقيق حول إذا ما كان بن العيازر قد أبلغ عنها أم لا.
وكان التحقيق قد بدأ مع بن العيازر يوم الجمعة الماضي، والذي حاول في بداية الأمر إخفاء ونفي وجود أي خزنة مالية في منزله، إلا أنه وبعد مشاورات مع محاميه، قد قرر الاعتراف بوجود الخزنة التي تحتوي على آلاف الشواكل.
وكان بن العيازر قد أعلن انسحابه من السباق على رئاسة الدولة قبل ثلاثة أيام فقط من الانتخابات، وذلك على خلفية التحقيق معه، والتحذير من أنه تلقى أموالاً من أحد رجال الأعمال اشترى بواسطتها شقة سكنية قيمتها 9 مليون شيكل، في حين ادعى بن العيازر ورجل الأعمال بأن المبلغ الذي تلقاه عبارة عن قرض. 276
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد