البكري يترأس اجتماع المجلس التنفيذي في المحافظة

البكري يترأس اجتماع المجلس التنفيذي في المحافظة

ترأس محافظ الخليل اللواء جبرين البكري اجتماع المجلس التنفيذي لمنطقة وسط الخليل والذي يضم مدراء ورؤساء الهيئات والمؤسسات الحكومية ، في دار المحافظة اليوم الأربعاء، وذلك لبحث أهم الملفات التي تخص عمل المجلس التنفيذي، بحضور مساعد المحافظ - مكتب الوسط د. رفيق الجعبري ومنسقة المجلس التنفيذي الهام القواسمي.

واستعرض البكري الوضع العام في المحافظة، متحدثاً عن العملية التعليمية والوضع الوبائي والصحي بالإضافة ارتفاع الأسعار في الآونة الأخيرة للعديد من السلع.

وناقش المجتمعون تفاصيل العملية التعليمية للمدارس في ظل الوضع الوبائي وانتشار فيروس " كورونا "، وجهوزية مديريات التربية والتعليم للتعامل مع الخطط البديلة.

وعرّج المجتمعون على الوضع الصحي وعملية التطعيم وتحديثات بروتوكولات وزارة الصحة للمصابين والمخالطين وجهوزية المستشفيات ومديريات الصحة للفترة القادمة. كما وتناول الحضور الحديث عن ارتفاع الأسعار لبعض السلع واليات التعامل مع هذا الارتفاع.

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على مجموعة من القرارات والتوصيات أهمها: التعميم على جميع المؤسسات الحكومية بالالتزام بالبروتوكول الخاص بالحجر المنزلي لمصابي "كورونا" الصادر عن وزارة الصحة. والاستمرار في التعاون بين كافة القطاعات لتوفير الخدمات للمواطنين. بالإضافة الى توضيح من وزارة الاقتصاد حول ارتفاع الأسعار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد