شاهد ملخص وأهداف مباراة السعودية واليابان- ترتيب السعودية

السعودية واليابان اليوم الثلاثاء

حقق منتخب اليابان فوزا مستحقا على منتخب السعودية في المباراة التي لعبت اليوم الثلاثاء الاول من فبراير في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، حيث حافظ منتخب السعودية على ترتيب صدارة المجموعة في تصفيات كاس العالم

شاهد ملخص وأهداف مباراة السعودية واليابان اليوم والتي انتهت بفوز منتخب اليابان بهدفين دون رد ، تمكن من تسجيلهما اللاعبين تامكومي مينامينو في الدقيقة 32 من أحداث الشوط الأول ، واللاعب جانيو ايتو في الدقيقة 50 من احداث الشوط الثاني.

 

وشهدت مباراة السعودية واليابان خروج لاعب منتخب السعودية عبدالإله المالكي بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها من لاعب اليابان ، فيما عبر سعوديون عن غضبهم من أداء منتخب السعودية الذي لم يرتقى الى تحقيق الفوز والذي كان مطلوبا من اجل التأهل الى كأس العالم 2022 في قطر.

وشهدت الدقيقة 23 من عمر المباراة، تبديلا اضطراريا بعد إصابة نجم وسط الأخضر عبد الإله المالكي، إثر تدخل قوي من الياباني جونيا على كاحله، وسط اعتراضات من المدرب رينارد على الحكم، لعدم منحه بطاقة صفراء.

 

وتوقف اللعب دقائق لعلاج المالكي، وحاول التحامل على نفسه والاستمرار بالملعب، لكنه لم يستطع، ليعوضه عبد الله الخيبري.

وشهدت منصات مواقع التواصل الاجتماعي تداول ملخص وأهداف مباراة السعودية واليابان وسط حالة من السخط على مدرب منتخب السعودية الذي لم يستطع قراءة المباراة أمام اليابان بشكل جيد وسط حالة من التخبط في التغييرات التي شهدتها أحداث المباراة.

 

ترتيب السعودية بعد الخسارة من اليابان

ورغم خسارة منتخب السعودية أمام اليابان الا أنه حافظ على صدارة المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة فيما اقترب منتخب اليابان منه بعد وصوله الى النقطة 18.

وسينتظر منتخب السعودية تحقيق الفوز في الجولتين المقبلتين وتحقيق الفوز من اجل التأهل الى كأس العالم في دولة قطر العام الجاري 2022.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد