حقيقة وفاة خليل الزياني مدرب منتخب السعودية لكرة القدم سابقا

خليل الزياني مدرب منتخب السعودية لكرة القدم سابقا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية بنبأ وفاة خليل الزياني مدرب منتخب السعودية لكرة القدم سابقا ، وذلك بعد تداول صور له وهو يرد على سرير الشفاء في أحد مستشفيات المملكة.

حقيقة وفاة خليل الزياني مدرب منتخب السعودية لكرة القدم سابقا تتبعها فريق التحقيق في سوا ، وذلك على إثر نشر كثير من التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تفيد بوفاته ، فيما البعض الاخر يفيد بانه ما زال على سرير الشفاء في أحد مستشفيات السعودية.

ووفقا لوسائل اعلام سعودية رسمية فإن أنباء وفاة خليل الزياني مدرب منتخب السعودية لكرة القدم سابقا ما هي الا إشاعات أطلقها بعض المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ان خليل الزياني تعرض لوعكة صحية مؤخرا الأمر الذي استدعى نقله الى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وتفاعل المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي مع صور خليل الزياني وهو يرد على سرير الشفاء في أحد مستشفيات السعودية ، حيث ظهر وهو مبتسما رغم الحالة الصحة الصعبة التي يمر بها جراء وعكة صحية ألمت به خلال الأيام الماضية.

واستهجن مغردون قيام بعض النشطاء بنشر تغريدات تفيد بوفاة خليل الزياني مدرب منتخب السعودية لكرة القدم سابقا ، مطالبين بضرورة محاسبة مروجي هذه الشائعات التي تؤثر سلبا على عائلته وكل محبي خليل الزياني.

حساب ركان الهلال على تويتر كتب :" أبو إبراهيم خليل الزياني تاريخ جميل يرتبط اسمه باقوى انجاز سعودي تحقق كاس أمم اسيا وخلوق متواضع اسعدنا جميعا".

حساب حامد السبيتي كتب :" المدرب الوطني خليل الزياني قاد المنتخب الى الفوز بكأس أسيا وهناك مدربين وطنيين تم غمرهم بمبدأ كل فرنجي برنجي وضاعت الأموال وبقيت الأندية والمنتخب يحاولون فقط التوفيق من الله ، يجب تطوير المدربين الوطنيين وتشجيعهم اين القروني الذي انتشل فرق من الهبوط بل جعلها تنافس على الريادة".

سلطان بن نصيب قال انه تشرف بزيارة عميد المدربين السعوديين الكابتن القدير خليل الزياني بمدينة الدمام ، وبشر أنه بخير وعافية مهما قلت فيه فلن أوفيه حقه عرفته لاكثر من 40 عاما فلم أجد منه الا طيب الاخلاق والتواضع الجم.

وتبقى حقيقة وفاة خليل الزياني مدرب منتخب السعودية لكرة القدم سابقا مجرد إشاعات اطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ان الكابتين خليل الزياني ما زال بصحة وعافية بحسب مقربين منه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد