من هي زوجة الصحفي ياسر رزق وكم عمره - اماني ضرغام ويكيبيديا

ياسر رزق وزوجته أماني ضرغام

من هي زوجة الصحفي ياسر رزق وكم عمره - اماني ضرغام ويكيبيديا، حيث تصدر خبر رحيل الصحفي المصري الكبير ياسر رزق، منصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية، اليوم الأربعاء 26 يناير 2022، بعد مسيرة كبيرة في المجال الصحفي والسياسي، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وكان الكاتب الصحفي جمال حسين قد أعلن في صحيفة أخبار اليوم، وفاة الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس تحرير أخبار اليوم السابق ورئيس مجلس الإدارة.

اقرأ أيضا/ سبب وفاة ياسر رزق الكاتب الصحفي الكبير - ياسر رزق ويكيبيديا

كما تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة ياسر رزق الكاتب الصحفي الكبير، داعين الله أن يرحمه، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ومن جانبها، نعت وزارة الخارجية المصرية ببالغ الحزن الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق، حيث تقدمت بصادق التعازي لذوي الراحل، ولأسرة الصحافة والإعلام الذي كان أحد رموزها الكبار، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

  وفي ذات السياق، قال الناشط عبر منصات التواصل الاجتماعي المثير للجدل عبدالله الشريف: "اللهم إن #ياسر رزق قد انقضى أجله وظل ها هنا كتابه، فاللهم إن كان زوراً فاجعله جليسه في قبره إلى يوم يبعثون، ولا تقطع عنه مثقالاً من ضلالاته الجارية، واجعلها بميزانه إلى آخر ورقاته فناءاً، واكفنا شر الذكور النواعم الذين يخجلون من حمدك جهرا حين هلاك المجرمين، اللهم آمين".

كم عمر الصحفي المصري الكبير ياسر رزق؟ 

يشار إلى أن الصحفي ياسر رزق من مواليد الإسماعية من عام 1965، أي أن عمر الصحفي ياسر رزق هو 57 عامًا.

من هي زوجة الصحفي ياسر رزق 

من هي زوحة ياسر رزق أماني ضرغام، حيث أن الصحفي المصري الكبير الراحل ياسر رزق متزوج من الكاتبة المصرية أماني ضرغام.

أماني ضرغام ويكيبيديا

- عملت أماني ضرغام زوجة ياسر رزق كنائب رئيس تحرير جريدة (الأخبار)، وتولت منصب المستشارة الإعلامية لوزير التربية والتعليم.

 - كتبت أماني ضرغام زوجة ياسر رزق السيناريو لمسلسل (يوميات زوجة مفروسة أوي). 

20190820003716958.jpg
FKBJYJmWQAMy9NL.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد