بالصور: هنية يكرم الطالب المبتعث من غزة لكلية الشرطة القطرية محمد أبو رزق

هنية يكرم الطالب المبتعث من غزة لكلية الشرطة القطرية محمد أبو رزق

كرم إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ، اليووم الثلاثاء، الضابط محمد أحمد محمد أبو رزق من قطاع غزة ، والمبتعث من وزارة الداخلية لكلية الشرطة القطرية بمناسبة حصوله على المرتبة الأولى على الطلبة المبتعثين من الدول العربية بالكلية.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

بمناسبة حصوله على المركز الأول

بالصور هنية يكرم الطالب محمد أبو رزق

رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية أثناء تكريم الطالب أبو رزق

كرّم إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الضابط محمد أحمد محمد أبو رزق من قطاع غزة، والمبتعث من وزارة الداخلية والأمن الوطني لكلية الشرطة القطرية بمناسبة حصوله على المرتبة الأولى على الطلبة المبتعثين من الدول العربية بالكلية.

ومنح رئيس الحركة الضابط أبو رزق شهادة تقدير خلال الحفل بحضور عائلته وزملائه في الكلية، مرحبًا بجميع الحضور، ومعبرًا عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير لغزة وفلسطين.

واعتبر أن الخريج أبو رزق بمثابة سفير لفلسطين وغزة لما يمثله من فخر لشعبنا الفلسطيني، متمنيًا من زملائه الاقتداء به وتسجيل مزيد من الإنجازات والتقدم.

من جانبه عبّر الخريج أبو رزق عن سعادته بهذا التكريم من رئيس المكتب السياسي، وحثّ زملاءه على المضي على الدرب نفسه ورفع رأس فلسطين عاليًا بين الدول.

وقد كرّم سمو الأمير تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، أمير دولة قطر قبل أيام الضابط أبو رزق خلال حفل تخريج الدفعة الرابعة بكلية الشرطة القطرية بعنوان "سور للحمى، عين للوطن".

uw4Pr.jpg
p0OFC.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد